ضم سيدات من الداخل والخارج.. سيدة ونجلتها وراء تطبيق المحادثات المنافية للآداب

٨ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ضبطت مباحث الأموال العامة، الخميس، سيدة ونجلتها، بالدقهلية، لقيامهما بانشاء تطبيق عبر شبكة الإنترنت يستقطبن من خلاله العديد من السيدات لاجراء المحادثات المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام سيدة ونجلتها، مقيمتان بدائرة مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية، بالاشتراك فيما بينهما وإنشاء وكالة من خلال تطبيقات عبر شبكة الإنترنت ضمت العديد من السيدات من داخل البلاد وخارجها، تم استقطابهن لإجراء المحادثات التي تتنافى مع قواعد الآداب العامة، وذلك بمقابل مادى تتقاضاه السيدة ونجلتها من الموقع المخصص لذلك النشاط.

كما توصلت التحريات إلى قيام المتهمتين بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى من خلال قيامهما بإنشاء حسابين بنكيين بالدولار الأمريكى بأحد البنوك وتلقيهما حوالات بنكية عليهما، ثم يقوما بسحبها فور ورودها واستبدالها خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء مستفيدتان من فارق سعر العملة، بالإضافة إلى قيامهما بدفع أجور السيدات العاملات بذلك النشاط تحت وكالتهما من خلال حوالات بريدية للمقيمات منهن داخل البلاد وتحويلات عن طريق إحدى شركات تحويل الأموال لمن هُن خارج البلاد.

بتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بنشاطهما الإجرامى، وتبين أن حجم تعاملاتهما خلال عامين طبقاً للفحص المستندى مليون دولار.

الوضع في مصر

اصابات

109,881

تعافي

100,662

وفيات

6,405

الوضع حول العالم

اصابات

52,404,669

تعافي

36,654,304

وفيات

1,288,659

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر