تنفيذ 781 حكما قضائيا فى حملة مكبرة بأسوان

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نفذت الأجهزة الأمنية في أسوان العديد من الحملات المكبرة لضبط الخارجين عن القانون من أجل بسط الأمن والأمان في الشارع الأسواني بالشكل المطلوب، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير الأمن.

ففى مجال ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية تم تنفيذ 781 حكما قضائيا شملت 4 أحكام جنايات، و149 حكم حبس جزئي، و30 حكم حبس مستأنف، و436 أحكام بغرامات، و162 حكما مخالفات، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

واقرأ أيضًا:
صحة أسوان تواصل فعاليات الكشف المبكر على طلاب المدارس.. صور

وتركت نتائج الحملة الأمنية أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

يأتي ذلك في ضوء خطة المديرية بتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيدًا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون.

وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية يتم القيام بحملات تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر