نتفليكس تتعاون مع المجموعة السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة للعام القادم

٨ اشهر مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الصورة مأخوذة عن موقع shutterstock

لا تتوقف شبكة نتفليكس العالمية عن برم عقود جديدة ومثمرة بالشراكة مع نجوم عرب وشركات عربية متخصصة في المجالات الفنية من أجل إنتاج قصص تعبّر بكل شفافية عن الثقافة السينمائية الغنية للمنطقة العربية ونقلها للعالم أجمع من خلال منصتها الإلكترونية والتي يبلغ عدد المشاركين فيها نحو 195 مليون مشترك حول العالم مما يتيح فرصة فنية قيمة للوصول نحو العالمية وتقريب العوالم مع بعضها البعض وإلقاء الضوء بصورة حقيقية على العالم العربي ومد جسور ثقافية بين بلدان العالم من خلال القصص المستوحاة من كل منطقة.

ومن هذا المنطلق أعلنت نتفليكس اليوم، عن تجديد عقد الشراكة مع المجموعة السعودية للإنتاج والتمويل “تلفاز 11 ” بهدف إنتاج 8 أفلام سعودية جديدة. سيتم طرح أولها أواخر العام القادم بهدف استقطاب جمهور واسع على المستويين العربي والعالمي في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته مجموعة أفلام “ستة شبابيك من الصحراء” الحائزة على الجوائز والتي كانت ثمرة تعاون الطرفين من قبل.. على أن تجمع المشاريع القادمة مجموعة من رواة القصص غير التقليديين والشغوفين بالجمع بين الروايات المستمدة من الثقافة العربية وعناصر الكوميديا والدراما الإنسانية.

وقد علقت نهى الطيب، رئيسة الاستحواذ وترخيص المحتوى لدى نتفليكس على هذه الشراكة قائلة :” نؤمن بأن القصص الرائعة يمكن أن تأتي من أيّ مكان وتثير إعجاب المشاهدين أينما كانوا. ولهذا السبب نعمل على توسيع مكتبتنا من المحتوى السعودي وإبراز جمال القصص السعودية من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع صنّاعها لإنتاج قصص حقيقية ومثيرة للاهتمام سيكون لها صدى واسع بين الجماهير العربية والعالمية “.

ومن جانبه قال علاء فادان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى استوديوهات “تلفاز 11″ :” نحن سعداء بهذا التعاون البنّاء مع نتفليكس، والذي يؤكد على نجاح استوديوهات ’تلفاز 11‘ وازدهار الصناعة الإبداعية والإنتاج السينمائي في المنطقة. وسوف تستعرض هذه الأفلام الثمانية الثقافة والمواهب التي تتمتع بها شبكة صنّاع أفلام ’تلفاز 11‘ ومواقع التصوير المذهلة الموجودة في منطقتنا أمام العالم”.

 

أقرئي أيضاً : أبلة فاهيتا تنتهي من تصوير الموسم الأول من مسلسل “دراما كوين” بالتعاون مع نتفليكس

ظهر المقال نتفليكس تتعاون مع المجموعة السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة للعام القادم للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل