محافظ مطروح يستقبل رئيس المنطقة الأزهرية الجديد

٨ اشهر مضت ٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بمكتبه، اليوم الخميس، الشيخ عبد العظيم محمد محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الجديد.

وقدم محافظ مطروح التهنئة إلى رئيس منطقة مطروح الأزهرية الجديد متمنيًا له التوفيق، مع تأكيد تقديم كافة الدعم لمسيرة الأزهر الشريف لما له من دور كبير بمحافظة مطروح وتقدير لدى جميع أبناء المحافظة، موجها الشكر لفضيلة الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر على دعمه وتعاونه الدائم مع محافظة مطروح.

من جهته أوضح رئيس منطقة مطروح الازهرية، أنه استمرارا لتفعيل مسيرة الأزهر الشريف بمطروح، فإنه يجري التنسيق لإطلاق الأزهر الشريف قافلة توعوية لمحافظة مطروح قريبا، مع تنظيم ماراثون رياضي للجري لطلاب المعاهد الأزهرية بمطروح من منطقة كوبرى روميل إلى البوسيت بكورنيش مدينة مرسى مطروح، وذلك يوم السبت القادم تحت رعاية فضيلة الدكتور شيخ الأزهر ومحافظ مطروح.

وأكد محافظ مطروح على تقديم كافة الدعم لمنطقة مطروح الازهرية ودعم الخطاب الدينى الوسطى من علماء ومشايخ الأزهر الشريف خاصة في إطار القوافل التوعوية التى يطلقها الأزهر لمدن المحافظة، موضحا أنه يجري التنسيق مع المجلس الأعلى للجامعات بشأن الموافقة على قبول خريجى الثانوية الأزهرية بمطروح بعدد من الكليات الجامعية أسوة بخريجي الثانوية العامة، بما يتوافق مع الأعداد الكبيرة لخريجي الثانوية الأزهرية بمطروح.

وأشار" شعيب" إلى دعم المعاهد الأزهرية بالمعلمين والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، بشأن تكليف خريجى الكليات بالخدمة العامة فى التدريس بالمعاهد الأزهرية لسد العجز والخدمة التعليمية بالمناطق البعيدة، كذلك يجري التنسيق للإسراع في إنشاء فرع لجامعة الأزهر بمطروح بما يتواكب وخطوات التنمية بالمحافظة، باعتبار التعليم العام والأزهري جناحي التعليم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر