علي طريقة ايما ستون..كيف تحافظين علي نضارة بشرتك الجافة؟

٨ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تتميز الفنانة إيما ستون بجمالها اللافت خاصة أنها تتمتع بملامح متناسقة، تتبع روتين للحفاظ علي مظهرها، ورغم ان بشرتها جافة وحساسة تحفاظ عليها بروتين مكثف للعناية.

وحسب تصريحات لها في أحدي البرامج كشفت "إيما" أن هناك مستحضرًا لا تستغني عنه نهائيًا وهو زيت بذور العنب فهو السرّ وراء نضارة بشرتها، تستخدمه على وجهها وجسمها بشكل يومي بعد الاستحمام فيمنح بشرتها ملمسًا حريريًا ورائحة جذابة طوال الوقت.

كريم النهار:
تختار كريم نهار يناسب بشرتها الحساسة وتضيفي إليها بعض قطرات من زيت بذور العنب لتعزّز مفعوله المرطّب والمغذي ولحمايتها من التجفف والتشقق.

كريم الليل " Lancome nutrix royal "
تضيف زيت العنب إلى كريم الليل الذي تختاره بعناية " Lancome nutrix royal " حيث انها تحرص على أن يحتوي على فيتامينات مغذية ومرطّبة وعلى عناصر مضادة للأكسدة.

مزيل المكياج " Sisley black rose cream"
وكونها مجبرة على تطبيق المكياج بشكل دائم، تستخدم إيما مزيلًا للمكياج بتركيبة الحليب الناعمة" " Sisley black rose cream والذي يترك بشرتها رطبة وتمسحها بزيت العنب.

sisley cleansing milk
تطبّق إيما بشكل أسبوعي قناعًا من تركيبة زيت بذور العنب " sisley cleansing milk " وهو عبارة عن كمية متساوية من الأخير مع زيت اللوز ونصف كوب من السكر الأسمر، تخلط هذه المكوّنات جيدًا وتطبّقها على وجهها لمدة ربع ساعة قبل أن تغسله بالماء الفاتر.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل