4 أنواع للأوعية الادخارية يقدمها بنك قناة السويس

٨ اشهر مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يقدم بنك قناة السويس لعملائه باقة متنوعة من الأوعية الادخارية التي تتناسب مع احتياجات العملاء ومنها:

الودائع لأجل:
بالعملات الأجنبية أو بالجنيه المصري والحد الأدنى للايداع 2000 جنيه أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية، ومدة الوديعة تبدأ من أسبوع إلى 12 شهرًا، ويتم دفع العائد من الوديعة مع تاريخ الاستحقاق.

ولا يطلب البنك من العميل سوى نسخة من بطاقة شخصية سارية للمصريين وجواز سفر للأجانب، وأصل شهادة الميلاد للقاصرين، وفاتورة مرافق.

شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد الثابت:
يبلغ الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه مصري، لمدة 3 سنوات، ويتم دفع العائد شهريا أو ربع سنويًا أو نصف سنويًا أو سنوي، ويتم احتساب العائد من تاريخ الإصدار، ولا توجد رسوم إصدار، مع إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 90% من قيمة الشهادة، وإمكانية الحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية بدون رسوم الإصدار للسنة الأولى.

وللحصول على الشهادة يتم تقديم نسخة من بطاقة شخصية سارية للمصريين وجواز سفر للأجانب، وأصل شهادة الميلاد للقاصرين، وفاتورة مرافق.

شهادة الحصاد:
شهادة إدخار ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات بالجنيه المصري "شهادة الحصاد"، ويصل الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه مصري، لمدة 3 سنوات، ومعدل عائد متغير.

الشهادة الدولارية:
الحد الأدنى 100 دولار أمريكي ويجوز ربطها للمصريين والأجانب المقيمين في مصر لمدة 3 سنوات بعائد ثابت طوال مدة الشهادة شهري 2% - ربع سنوي 2.15% - سنوي 2.25%.

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية