حقيقة ظهور 5 إصابات بكورونا في مدرسة ثانوية بكفر الشيخ

٨ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه لا صحة لما تردد عن ظهور 5 إصابات بفيروس كورونا داخل المدرسة الثانوية الصناعية بنين التابعة لإدارة دسوق التعليمية، مؤكدة أن هذا الكلام عار من الصحة تماما.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ، خلال تصريح خاص لـ "الدستور"، أن "إدارة المدرسة لم تبلغ الإدارة أو المديرية بظهور أي إصابات لديها ولم تقم الصحة أيضا بالإبلاغ عن ظهور إصابات بفيروس كورونا بالمدرسة، وبالتالي لم نسجل إصابات في تلك المدرسة، ولو حدث وظهرت إصابات في أي مدرسة سنعلن عنها فورا".

وكان عدد من المواطنين أعلنوا ظهور 5 إصابات بفيروس كورونا بالمدرسة المذكورة، وأنهم حاليا في العزل، مؤكدين قلقهم بسبب تلك الإصابات.

وكانت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، عقدت اجتماعا مع موجهات وناظرات مدارس التمريض بمحافظة كفرالشيخ وناقشت فيه الإجراءات الاحترازية بخصوص مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وناقشت كيفية التعامل مع حالات الاشتباه داخل المدارس من طلاب وهيئة تدريس والتأكيد على الإجراءات الاحترازية داخل الفصول والالتزام بالأعداد والواقيات الشخصية والتباعد داخل الفصول.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر