مصرع سيدة سقط عليها ماء مغلي في منزلها بالدقهلية

٨ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

لقيت ربة منزل مصرعها إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم نتيجة سقوط ماء مغلي عليها أثناء إعداد الطعام في مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة الستاموني من مستشفى بلقاس المركزي بوصول بشرى إبراهيم موسى، 66 سنة، ربة منزل ومقيمة قرية أبو سيد التابعة لمركز الستامونى مصابة بحروق متفرقة بالجسم، ادعاء سقوط ماء مغلي وتوفيت عقب وصولها.

وبانتقال ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبسؤال كلٍ من إلهام السيد سلامة، 47 سنة ربة منزل نجلة المتوفاة، وعبده إبراهيم موسى 59 سنة عامل شقيق المتوفاة ومقيم فارسكور بدمياط، قررا بأنه أثناء قيام المتوفاة بإعداد الطعام بمطبخ منزلها سقط عليها إناء به سائل مغلي شربة مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات المشار إليه ولا توجد شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر