300 شاب وشابة يستفيدون من مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً بعدن

٨ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عدن - سبأنت
استفاد 300 شاب وشابة من مشروع تمكين الشباب فنياً ومهنياً، الذي نفذته مؤسسة التواصل لتنمية الانسانية بعدن بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة.

واستهدف المشروع الذي اختتمت فعالياته ،اليوم، اكساب المشاركين على مرحلتين برامج تدريبية في مجالات التمديد الكهربائي و التكييف والتبريد وصيانة الجوالات وبرمجة الكمبيوتر والتمديدات الصحية والسباكة اضافة الى مهارات الحياتية وريادة الاعمال.

واكد وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني موال الشعبي ووكيل محافظة عدن محمد المفلحي في كلمتهما، حرص قيادتي الوزارة والسلطة المحلية على تشجيع القطاع الخاص للمساهمة في تدريب الشباب وتأهيلهم بما يمكنهم من الانخراط بسوق العمل.. مؤكدين اهمية إشراك الشباب في التنمية، باعتبار الشباب هم حجر الأساس في بناء وتطور المجتمعات.

وثمنا الشعبي والمفلحي ،جهود دولة الكويت حكومةً وشعباً ودعمها الانساني في مختلف المجالات ومواقفهم المساندة الى جانب الشعب اليمني في مثل هذا الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

من جانبه تطرق نائب المدير العام لمؤسسة التواصل لتنمية الانسانية قطاع المشاريع الدكتور عماد عبدالرحيم،الى انشطة المشروع وبرامجه الهادفة إبراز وتنمية قدرة الشباب في تحسين سبل العيش من خلال تنفيذ مشاريع صغيرة مدرة للدخل للوصول إلى الاستقلال الاقتصادي في بيئة عمل مواتية ومشجعة.. مشيداً بالتعاون الكبير والمتميز بين كافة الشركاء لإنجاح المشروع.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن