أبوت تطلق «إنشور ماكس بروتين» في السعودية: يعزز صحة البالغين

٨ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

سيتوافر هذا الشهر لدى معظم تجار التجزئة الرئيسيين

فريق التحرير

26 ربيع الأول 1442 /  12  نوفمبر  2020   03:24 م

أعلنت شركة أبوت الرائدة عالميًّا في مجال الرعاية الصحية عن إطلاق منتج «إنشور ماكس بروتين» لأول مرة في المملكة العربية السعودية، بهدف مساعدة البالغين على تحقيق أهدافهم الصحية.

وأظهرت دراسة الصحة الوطنية وفحص التغذية (NHANES) مع عدد من الباحثين في شركة أبوت وجامعة أوهايو؛ أن واحدًا من بين 3 أشخاص فوق سن الخمسين، لا يحصلون على قدر كافٍ من البروتين الذي يحتاجونه يوميًّا، ويحتاجون إلى تعويض هذا النقص.

وتحتوي عبوة «إنشور ماكس بروتين» على 30 جرامًا من البروتين العالي الجودة، وغرام واحد من السكر، ليساعد في الحفاظ على قوة العضلات، بجانب العناصر الغذائية الرئيسية الأخرى التي يحتاجها الجسم.

كما تمدُّ الجسم بنحو 150 سُعرًا حراريًّا. ويمنح المنتج الجديد الجسم كافة فوائد البروتين، كالحفاظ على العضلات أو إعادة بنائها، وتقليل الشعور بالجوع.

ويتميز المنتج بمذاقه الرائع، بنكهة الشوكولا أو القهوة التي تحتوي على خلاصة القهوة الكولومبية، وعلى 100 ملليجرام من الكافيين، أي ما يعادل فنجانًا واحدًا من القهوة.

ويقول استشاري علاج التغذية الصحية الدكتور صداح عشقي: «معتقد منافي العمر، تتغير أجسامنا، ومعها احتياجاتنا الغذائية، ولهذا من الضروري أن نكيِّف عاداتنا الغذائية مع الأنماط المعيشية المتغيرة، من خلال التأكد من الحصول على كمية كافية من البروتين للحفاظ على صحتنا؛ لذلك يعد منتج إنشور ماكس مصدرًا مميزًا للبروتين، لا سيما الذين يجدون صعوبة في الحصول على الكمية المناسبة من البروتين ضمن وجباتهم الغذائية اليومية».

وفيما تعد مسألة الحفاظ على الحيوية والصحة صعبة مع تقدم الأشخاص في العمر، أصبح من الضروري معرفة كمية البروتين التي يحتاجها الجسم يوميًّا. وحسب الإرشادات الغذائية، يحتاج الشخص الذي يزن 70 كيلوجرامًا، إلى نحو 54 جرامًا من البروتين يوميًّا.

وبالرغم من ذلك، فإن الحاجة إلى البروتين تختلف بين شخص وآخر  بناءً على عدة أمور، مثل العمر، أو مستوى النشاط، أو الحالة المرضية. ويأتي هذا في الوقت الذي تعد فيه جميع البروتينات غير متساوية؛ حيث يفتقر بعضها إلى الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها الجسم ولا يستطيع تكوينها.

كما وجد العلماء أن من الضروري التأكد من احتواء النظام الغذائي على بروتينات عالية الجودة، وتوفير جميع الأحماض الأمينية الأساسية الـتسعة للمساعدة في تعزيز صحتنا وحمايتها.

وقال المدير الطبي الإقليمي في شركة أبوت بمنطقة الشرق الأوسط أحمد أمين: «لطالما هدفت شركة أبوت إلى توفير التغذية الصحية المطلوبة للبالغين ومساعدتهم على العيش بصحة جيدة، ولضمان مساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية؛ لذلك قامت أبوت بإطلاق إنشور ماكس بروتين، الذي يسهم في تمكين البالغين من تعزيز صحتهم، والحفاظ على قوتهم»، مضيفًا أن المنتج الجديد يساعد على إعادة تزويد الجسم بالعناصر اللازمة بما في ذلك:

– تزويد الجسم بـ30 جرامًا من البروتين العالي الجودة، مع جميع الأحماض الأمينية الأساسية الــ9.

– احتواء المنتج على جرام واحد فقط من السكر، و1.5 جرام من الدهون، و150 سعرًا حراريًّا.

– دعم وظائف المناعة الطبيعية من خلال تضمنه 22 نوعًا من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامينات C وE المضادة للأكسدة، إضافة إلى الكالسيوم وفيتامين D لتقوية العظام.

الجدير بالذكر أن منتج إنشور ماكس سيتوافر هذا الشهر لدى معظم تجار التجزئة الرئيسيين في جميع أنحاء المملكة، كما يمكن شراء هذا المنتج أونلاين.

ولمعرفة المزيد حول حجم احتياجاتك من البروتين، يمكنك زيارة الموقع التالي

اقرأ أيضًا

المواد المُرَّة تنشط هضم الدهون والبروتينات وتحارب الانتفاخ

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية