رئيس «الأعلى للإعلام»: تنظيم سلسلة ندوات لدحض التعصب حتى «نهائي إفريقيا»

٨ اشهر مضت ٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المائدة المستديرة التي يعقدها المجلس بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة مباراة نهائي دور أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك، بداية لسلسلة لقاءات سيتم عقدها.

وأوضح «جبر» في كلمته خلال الدائرة المستديرة التي نظمها المجلس لنبذ العنف والتعصب في الإعلام الرياضي، الخميس، أنه سيتم عقد ندوة أخرى بعنوان «مصر أولًا.. لا للتعصب» وسنستمر حتى يوم 27 نوفمبر يوم المباراة، مشيرًا إلى أن «الهدف وضع نموذج أمام الناس.. في النهاية مصر هي اللي هتكسب»، موضحًا أنه «سيتم توزيع علم مصر مع شعار المباراة».

وتابع: «نريد أن نقدم للعالم صورة مبهجة عن مصر دورنا كبير في ظل أن هناك أناس تتناحر، نريد اختيار شخصيات عاقلة وتبشر وتساعد في إزالة التعصب«، موضحًا أن»الوزير أطلق الدعوة بالمشاركة مع المجلس، ونخاطب ضمير الإعلام المصري وسيقدم تجربة لو نجحت ستقود البلد في سكة تانية لا يوجد بها تعصب».

أطلق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شعار مباراة الأهلي والزمالك في مستهل انطلاق فعاليات المائدة المستديرة التي يعقدها المجلس بحضور الكاتب الصحفي كرم، رئيس المجلس، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في إطار تدشين حملة لنبذ التعصب بين فريقي الأهلي والزمالك، قبل خوضهما لقاء القمة التاريخي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 27 نوفمبر الجاري.

ومن أبرز الأسماء في قائمة الحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق، والنقاد الرياضيين فتحي سند رئيس قناة الزمالك، وإيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي، ومحمد سيف وأسامة صقر، وحازم إمام وسيف زاهر، وعدد من رؤساء التحرير.

الوضع في مصر

اصابات

109,881

تعافي

100,662

وفيات

6,405

الوضع حول العالم

اصابات

52,404,669

تعافي

36,654,304

وفيات

1,288,659

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر