مكافأة مليون دولار لمن يكشف تفاصيل جديدة في تزوير الانتخابات الأمريكية

٨ اشهر مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

رصدها "جمهوري" بارز من ولاية تكساس..

فريق التحرير

26 ربيع الأول 1442 /  12  نوفمبر  2020   04:13 م

عرض مسؤول بارز في الحزب الجمهوري الأمريكي مكافأة مالية ضخمة لمن يكشف عن معلومات تثبت وقوع تزوير في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي انتهت بفوز المرشح عن الحزب الديمقراطي، جو بايدن.

وكانت فريق الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، المخصص «للدفاع عن الانتخابات» قد أعلن أنه تلقى أكثر من 11 ألف إفادة بشأن حالات تزوير محتملة وأخطاء، حسبما أوردت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية.

وأعلن جمهوري بارز من ولاية تكساس أنه يعرض تمويل مليون دولار لمكافأة من يخبر عن وجود أخطاء ومغالطات في الانتخابات، على أن يحصل كل شخص على 25 ألف دولار، في استمرار لحملة الرئيس ترامب لرفض نتائج الانتخابات الرئاسية وإعادة فرز الأصوات.

وفور الإعلان عن فوز بايدن بالسباق الرئاسي، تحركت حملة ترامب ورفعت دعاوى قضائية في عدد من الولايات احتجاجًا على تعداد الأصوات، وتصب الحملة تركيزها على ولاية بنسلفانيا وميشيغان، وهما من الولايات الحاسمة وحقق ترامب بهما فوزا ساحقا بانتخابات العام 2016.

وقال رودي جولياني، محامي الرئيس ترامب، إنهم ينظرون في مزاعم تفيد بأنه تم إبعاد مراقبي الحزب الجمهوري من داخل مراكز فرز الأصوات وإجبارهم على الخروج أثناء عملية الفرز.

وزعم الرئيس ترامب بوجود «تزوير» في نتائج الانتخابات الرئاسية التي «جرى سرقتها على يد الديمقراطيين»، ولا توجد حتى الآن ما يثبت تلك المزاعم.

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية