8 أصوات ذهبية تتنافس على اللقب في ختام «the Voice Senior»

٨ اشهر مضت ٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت حلقات المرحلة نصف النهائية اكتشاف المزيد من الكنوز الفنية ضمن برنامج "the Voice Senior" على "MBC مصر"، وكذلك اختيار كل من نجوى كرم وسميرة سعيد صوتين من 4 أصوات انتقلوا معهما إلى هذه المرحلة، لينافسوا بالتالي في الحلقة الختامية على اللقب خلال الأسبوع المقبل.

واختارت نجوى كرم أن تنقل معها عبد الرحيم الصويري وفيصل الحلاق، بينما اختارت سميرة سعيد أن تنافس في التحدي الختامي بكل من صفوان عابد وسعاد حسن.

- تفاصيل الحلقة

بعدما حسم هاني شاكر، وملحم زين خيارهما الأسبوع الماضي، كان الموعد هذا الأسبوع مع فريقي سميرة سعيد ونجوى كرم لاختيار صوتين من أربع أصوات تأهلت معهم إلى هذه المرحلة، وقد انطلقت الحلقة مع تدريبات فريق سميرة سعيد مع المدرب الموسيقي محمد أبو الخير، قبل أن يغنى رجا ريس "Georgia on My Mind" لراي شارلز (Ray Charles)، تبعه يوسف باجبير مغنيًا "مقادير" للراحل طلاب مداح.
ثم غنى صفوان عابد مؤديًا أغنية "خايف أقول اللي في قلبي" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، لتكون سعاد حسن آخر المشتركات في فريق سميرة سعيد التي أدت بتحاسبني لجورج وسوف، وبعد تفكير تستقر سميرة سعيد على مشتركين لتنقلهما معها إلى المرحلة الختامية هما صفوان عابد وسعاد حسن.

وانتقلت المنافسة بعد ذلك إلى فريق نجوى كرم، وبعد جولة على التدريبات مع المدرب محمد أبو الخير، وقف سعادة أبو جودة على المسرح ليغني موال "صدوك عني العدا" و"سيبوني يا ناس" للفنان صباح فخري، ثم غنى خالد أبو سمرة "يا ظالمني" لكوكب الشرق أم كلثوم، تبعه عبد الرحيم الصويري مؤديًا موالًا وأغنية "على بابي واقف قمرين" لملحم بركات، ثم فيصل الحلاق في وصلة ميجانا وعتابا ودلعونا، قبل أن يحين موعد اختيار نجوى كرم للمشتركين الذين تريد نقلهما معها إلى الحلقة الختامية، حيث اختارت عبد الرحيم الصويري وفيصل الحلاق.

و يُعرض "The Voice SENIOR" على "MBC مصر"، كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة الأربعاء 11 نوفمبر 2020 الساعة 8:30 مساءً.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير