«هشم رأسها بحديدة» ..شقيقان يقتلان جدتهما في طنطا لسرقة مصوغاتها الذهبية

٨ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انهيا شقيقان حياة جدتهما في طنطا بالغربية، انهال عليها بـ«قطعة حديد»، فهشم راسها، وأستوليا على مصوغاتها الذهبية، تبين من التحريات قطاع الامن العام أن «حاصلا على معهد»، و«شقيقه» قتلا المجني عليها لسرقة مصوغاتها الذهبية، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
واعترفا المتهمان أمام جهات التحقيق: «كنا عايزين نسرقها بس.. لكن هي صرخت ..خوفنا من الفضيحة، خلصنا عليها، ضربنها بقطعة حديد على دماغها.. مكانش قصدنا نقتلها.. كنا محتاجين فلوس باي طريقة، وكان الحل في الذهب بتاعها، ولم خلصنا عليها، فشلنا في تصريف المصوغات الذهبية»
تلقى ضباط القسم بلاغا من مواطن، 48 سنة، بعثوره على جثة والدته «ربة منزل»، 68 سنة، داخل شقتها بعقار خاص بهما.
توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلى ابنة المجنى عليها وهما «حاصل على معهد» وسبق اتهامه في قضية سرقة، وشقيقه «طالب» 20 سنة، مُقيمان بطنطا.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، بمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية، وفى سبيل تنفيذ مخططهما قاما بإعداد قطعة حديدية وتوجها إلى منزل المجنى عليها وباغتها المتهم الأول بالضرب على رأسها بالقطعة الحديدية فأودى بحياتها واستوليا على المسروقات وهربا.
تم بإرشاد المتهمين ضبط جميع المسروقات وكذا الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

109,881

تعافي

100,662

وفيات

6,405

الوضع حول العالم

اصابات

52,404,669

تعافي

36,654,304

وفيات

1,288,659

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر