5 ألوان أساسية بخزانتك في شتاء 2020

٨ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الألوان لها دور أساسي بأناقة المرأة بشكل عام، ومع كل موسم جديد، تظهر لنا قائمة بأفضل الألوان الأكثر رواجاً، بحسب ما شاهدناه بعروض الأزياء العالمية، التي تقدم لنا أجدد وأكثر الصيحات لكل الفصول.

No Image

No Image

وبما أننا على أعتاب موسم الشتاء 2020، فأحببنا أن نقدم لك 5 ألوان أساسية ننصحكِ أن تكون موجودة بالكثير من القطع بخزانتكِ هذا الموسم، مع تنسيق مميز، وأفكار عصرية، تساعدكِ للحصول على أفضل طلّة.

الأسود

اللون الأسود من Balenciaga

هذا الموسم سيكون الأكثر أناقة وفخامة، تحديداً لمحبي الألوان الداكنة، على عكس المواسم الأخيرة الماضية، التي كانت الألوان الفاقعة هي الأكثر رواجاً، وواحد من أكثر الدرجات التي شاهدناها خلال عروض الأزياء العالمية هو الأسود الداكن، بدرجاته المختلفة، سواء الباهتة، أو الأسود اللامع.

يمكنكِ اختيار المعاطف باللون الأسود بالكامل، كالتي شاهدناها بعروض Balenciaga بالنسياغا والتي اعتمدت بنسبة كبيرة على الأسود، لتصاميم بسيطة جداً، تتيح لكِ فرصة لابتكار تنسيق يناسب ذوقك وشخصيتك، كما يمكنكِ اللعب بهذا النوع من الإطلالات باختيار لمسة مبهجة قليلًا من الأحذية الجلد برسومات الحيوانات مثلًا، والحقائب الملونة.

البينك والوردي

Chanel الألوان البينك الوردية من

كلمسة بسيطة وناعمة بين الدرجات القاتمة، كثير من بيوت الأزياء، أضافت قطعاً عصرية للون البينك بدرجاته المختلفة، بعروض الأزياء، كالتايور التويد مع لمسة التارتان الذي تشتهر دار شانيل الفرنسية بتصميمه، أو كالفساتين البينك الفاقع من الساتان الحريري لمجموعة Rodarte، والتي تناسب أكثر سهرات المساء، مع معطف وردي أو أسود فخم.

تدرجات الأخضر

الأخضر العشبي من مجموعة سان لوران

الأخضر الزيتوني والأخضر العشبي، من الدرجات المميزة بموسم الشتاء عموماً، وهي من الدرجات التي كانت تتربع على عرش الموضة في فترة التسعينيات، لهذا أعيدي اعتمادها هذا الموسم، ولأفكار عصرية يمكنك استلهام فكرة تنسيق البلوفر الصوف مع التنورة باللون الأخضر والجاكيت الجلد القصير

من توم فورد، أو اختاري المعطف الطويل من الصوف لمجموعة سيلين مع تنورة قصيرة بدرجات البيج، وهي من الدرجات التي تناسب الأخضر بشكل كبير، لإطلالة كاجوال بلمسة عصرية تناسب كل الفتيات.

تدرجات الرمادي

الألوان الرمادية من فيندي

هيمنت الألوان الرمادي المتدرجة المعروفة بـShades of Gray بشكل كبير على غالبية عروض الأزياء، سواء بالبليزر الصوف الرسمي من مجموعة برادا Prada مع تنانير باللون الأسود لإطلالة عملية ذات لمسة كلاسيكية، أو الفساتين الصوف المخططة بالكامل، مع الأكمام المنفوخة التي شاهدناها بعروض Fendi فيندي تناسب الذوق الجريء، أو نتوقع اعتمادها من قبل النجمات في جلسات التصوير، مع أحذية لافتة بكعب مميز.

الألوان الترابية

الألوان الترابية من مجموعة Marc Jacobs

الألوان الترابية من الدرجات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، ولا يمكن الاستغناء عنها بخزانة الشتاء تحديداً، كالبيج والجملي، كالفساتين الصوف من JW Anderson جي دبليو آندريسون وتنسيق لافت للأحذية باللون الأحمر، أو الفساتين القصيرة مع الأزرار الأمامية باللون البيج الرمادي، المستوحاة من فترة الستينيات التي شاهدناها بعروض Marc Jacobs مارك جايكوب.

ولإطلالة على الموضة يمكنك تنسيق قطع الأزياء بالألوان الترابية، مع درجات مختلفة للون الرمادي، أو الأخضر الزيتوني، واختيار إكسسوارات لافتة باللون الأحمر.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل