نائب محافظ القليوبية تتفقد المركز التكنولوجي في القناطر الخيرية

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قامت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبيه، الثلاثاء، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجى بمدينة القناطر الخيرية والمستشفى والحملة الميكانيكية وكورنيش المدينة ودراسة تطوير سوق القناطر، وذلك بناء على تعليمات المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان.

تفقد ريان الحملة الميكانيكية بمجلس مدينة القناطر الخيرية للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها اولاً بأول، ومدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل، ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات وإلتزام السائقين.

ووجهت ريان مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أي سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.

توجهت نائب المحافظ لتفقد المركز التكنولوجى بمدينة القناطرالخيرية للوقوف على آخر المستجدات به، حيث وصلت نسبة تنفيذ الأعمال إلى 99 % وجارى التجهيز لتدريب العاملين به الأسبوع المقبل، كما تفقدت أعمال التطوير الجارية بكورنيش المدينة من حيث التجميل والتشجير والتطوير والتوسعه وتركيب البلاط الانترلوك واعمدة الإنارة كي يصبح متنزة لأهالى القناطر الخيرية، بالاضافه إلى وجود اماكن لهواة الصيد البحرى، فضلا عن توفير بوابات لاصحاب المراكب النيلية، حيث وصلت نسبة تنفيذ الاعمال به إلى 96%.

كما تم تفقد مستشفى القناطر الخيرية المركزي والتي تبلغ تكلفتها ٢٨٣ مليون جنيه، وتتكون المستشفى من 8 غرف عمليات وغرفتين مناظير و27 سرير عناية مركزة، بالإضافة إلى 27 حضانة للأطفال المبتسرين، كما تحتوى المستشفى على 38 جهاز للغسيل الكلوى ويبلغ عدد الأسرة 205 سرير.

اختتمت ريان جولتها بتفقد شارع سوق الحرية ومنطقة سوق الثلاثاء بالاضافة إلى تفقد ترعه الساحل المغطاة لدراسة عمل سوق حضارى بها يتناسب مع التاريخ العريق للمدينة.

الوضع في مصر

اصابات

111,009

تعافي

101,179

وفيات

6,465

الوضع حول العالم

اصابات

55,344,660

تعافي

38,489,519

وفيات

1,332,080

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر