أبطال القوات المسلحة يحصدون «ذهبية» ويحققون مراكز متقدمة ببطولة العالم لكمال الأجسام

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حقق العقيد شريف الشيوى، أحد أبطال قوات الصاعقة بالقوات المسلحة المصرية، ولاعب المنتخب الوطنى لكمال الأجسام، الميدالية الذهبية "المركز الأول" في وزن ٨٥ كجم، فى بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام، والتى أقيمت بإسبانيا، فى إطار حرص واهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بأبنائها من الأبطال الرياضيين، وتوفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية لرفع علم مصر فى المحافل الرياضية الدولية.

ونال العقيد شريف الشيوى تقدير وإعجاب جميع أعضاء الاتحاد الدولي لكمال الأجسام لظهوره بشكل مبهر خلال التصفيات النهائية للبطولة العالمية، الذى أدى إلى حصوله على المركز الأول عالميًا عن جدارة، حيث كان الفرق بينه وبين أقرب منافسيه ما يقرب من 30 نقطة، كما حقق المقدم محمد أبوشادى المركز الرابع فى وزن 75 كجم، والمساعد أول عماد المنيلاوى المركز السابع فى وزن 95 كجم فى نفس البطولة.

ولقى أبطال القوات المسلحة استقبالا حافلا لدى وصولهم إلى أرض الوطن، حيث نجح أبطال القوات المسلحة فى رفع العلم المصرى فى هذا المحفل الدولى بعد غياب عدة سنوات.

ويأتى هذا الإنجاز نتيجة للعمل الجاد لأبطال القوات المسلحة على أسس علمية وإدارة حازمة تحت الرعاية الشاملة من القيادة العامة للقوات المسلحة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر