فيديو| بيومي فؤاد: بدايتي المسرحية كانت في جراج بوسط البلد

٨ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال الفنان بيومي فؤاد، خلال مؤتمر تكريمه بـ مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابيبرئاسة المخرج مازن الغرباوي،  أن سبب اختيار المخرج محمد ياسين له لتقديم دور في مسلسل " موجه حاره" انه شاهد مسرحية قدمها خلال فترة بداياته في مسرح الهواه.

وتابع بيومي، أنه حين سأل المخرج محمد ياسين عن اختياره له  في مسلسل موجه جاره ، قال إن السبب في ذلك هو انه  شاهده من قبل في بداياته بمسرحية كان يشارك فيها وقدمها على مسرح في جراج بوسط البلد.

ويشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي تنطلق، 16 نوفمبر الجاري، 11 عرضا" مسرحيا" في مختلف مسابقات المهرجان.

وتقام الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي والتي وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا" الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.

يذكر أن، مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، والرعاية الإعلامية ل "بوابة اخبار اليوم".
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير