فيديو| بيومي فؤاد: لا يوجد تشابه بيني وحسن حسني

٨ اشهر مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن الفنان الراحل حسن حسنى، قائلا: "لا يوجد أى تشابه بينى وبين الفنان الكبير حسن حسنى، وأضاف: "ليس تواضعا منى ولكن من يطلقون هذا التشبيه يتحدثون عن فكرة العمل فى اكثر من فيلم او مسلسل او عمل مسرحى فى نفس الوقت ليس اكثر ولا اقل".. وجاء ذلك خلال الندوة التي تقام على هامش مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، ضمن تكريمه بالمهرحان، الذي يستمر حتى ٢٠ من نوفمبر الجاري.

وأضاف بيومى: "لي الشرف بتشبيهي بالفنان حسن حسني، ولكنه ظالم لأنه إذا قارنت فريق رياضى حديث الصعود في الدورى الممتاز بأحد الأندية الكبيرة مثل نادى الزمالك أو الأهلى، فهذا ظلم، والفنان حسن حسني قامة فنية كبيرة".

ويشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي تنطلق 16 نوفمبر الجاري، 11 عرضاً مسرحياً في مختلف مسابقات المهرجان.
وتقام الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل أسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفياً الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.
يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، والرعاية الإعلامية لـ"بوابة أخبار اليوم".
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير