انطلاق مسابقة السباحة بدوري جامعة المنوفية

١١ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انطلقت اليوم منافسات لعبة السباحة التي تقام ضمن دوري جامعة المنوفية بمشاركة عدد من الكليات للعام الجامعي 20202021 تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب قطاع التعليم والطلاب.

وشهدت مسابقة 100 متر حرة عن حصول الطالب محمد أيمن الجزار من كلية هندسة شبين على المركز الأول، وحصل الطالب أحمد نبيل نصار من كلية التربية الرياضية على المركز الثاني وحصل الطالب إسلام عبد الناصر عبيد من كلية تجارة على المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر ظهر حصل الطالب عبد الرحمن كامل من كلية التربية الرياضية على المركز الأول، والطالب حسام عبد الحق من نفس الكلية على المركز الثاني.

كما أسفر سباق 1100 متر صدر عن حصول الطالب محمد سعيد العايدي من كلية التربية الرياضية على المركز الأول والطالب محمد أحمد عباس من كلية التجارة على المركز الثاني وسعيد محمد من كلية التربية النوعية.

وشهدت منافسات سباق 4 في 50 متر حرة عن حصول الطلاب أحمد نبيل نصار وإسلام محمد سراج ومحمد ماجد حبيب ومحمود ربيع النجار من كلية التربية الرياضية على المركز الأول.

كما حصل الطلاب أسامة نصر وحسين أحمد وأحمد إبراهيم ويحيى إبراهيم من كلية الزراعة على المركز الثاني، فيما حصل الطلاب إبراهيم صبري ومحمد عبد الفتاح وآسر وجدي وعمر مندور من كلية الطب على المركز الثالث.

وعقب انتهاء المنافسات تم تكريم الطلاب الفائزين بحصولهم على شهادات تقدير قام بتسليمها ياسر جمال مدير النشاط الرياضي برعاية الشباب ومعتز صادق مشرف النشاط، وعلي السيد ومحمود درويش، وقام بتحكيم البطولة الحكم محمد آدم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر