ندوة توعوية حول خطورة كورونا بجامعة الوادي الجديد

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نفذت كليتي الزراعة والطب البيطرى بجامعة الوادي الجديد، ندوة توعية ضد مخاطر فيروس كورونا والحد من انتشاره، بحضور الدكتور أيمن كساب عميد كلية الزراعة بالوادى الجديد الدكتور وليد سنوسى عميد كلية الطب البيطرى ولفيف من أساتذة وأعضاء هيئات التدريس، وعدد من طلبة وطالبات والعاملين بالكليتين.

وقال محمد حسين المستشار الإعلامي لجامعة الوادي الجديد، إن الندوة التوعوية لنشر الوعي الصحي والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا تأتي في إطار التنسيق والتعاون بين جامعة الوادى الجديد ومديرية الصحة والسكان وإدارة الثقافة الصحية بالمديرية بالمحافظة.

وأضاف أن الندوة حاضر فيها الدكتور إبراهيم محمد حسن مدير إدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة بالمحافظة حول الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا والخطط التي وضعتها وزارة الصحة مع كافة المؤسسات والوزارة لمواجهة الموجة الثانية.

وطالب الجميع باتباع الإرشادات الطبية من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية للحد من انتشار الفيروس بارتداء الكمامة والتعقيم والتطهير المستمر لأماكن التجمعات وعدم التزاحم والتباعد الاجتماعى بين الأفراد وطلاب الجامعة واتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بالمحافظة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر