حملة لرفع الإشغالات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بأبوحماد

٨ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قام الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية كما تم المرور على الكافيهات والمقاهي وتم ضبط عدد من المقاهي المخالفة وتم مصادرة ٢٧ شيشة بنطاق المدينة والوحدات المحلية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قاد المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة على الكافيهات والمقاهي لمتابعة التزامهم بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وأسفرت الحملة عن تحرير ٢ محضر ضد عدد من الكافيهات المخالفة وتم مصادرة ٨ شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام اللواء ضياء الدين أبو العزم رئيس مركز ومدينة فاقوس بحملة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بعدد من المقاهى والكافيهات والتأكد من عدم تقديم الشيشة لروادها وتم مصادرة 48 شيشة من المقاهي المخالفة وتم تحرير 5 محاضر ضد أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي سياق متصل تابعت الحملة التزام المحال العامة بميعاد الغلق المحدد بالاضافة لرفع الإشغالات من الشوارع وتحرير وتم تحرير 40 محضر إشغال طريق بنطاق المدينة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر