إزالة الحواجز وإشغالات الطريق المخالفة في مدينة مرسى مطروح

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن قيام حملة مكبرة لإزالة إشغالات الطريق المخالفة بشارع علم الروم بامتداده عن طريق رجال تحسين البيئة بمجلس المدينة وشرطة المرافق.

وأكد جاب الله في بيان، الثلاثاء، أن الحملة المكبرة قامت بمراجعة تراخيص المحال التجارية بشارع علم وتم تحرير المحاضر اللازمة للمحال المخالفة، وذلك بعد التنبية عليهم أكثر من مرة بعدم اشغال الطريق والأرصفة.

وأكد أنه تمت إزالة إشغالات الطريق والبائعة الجائلين والتحفظ على عربات ثابتة ومتحركة للباعة الجائلين التي تسبب تكدس للسيارات بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بالاضافة إلى إزالة الحواجز امام المحال التجارية التي تقوم بوضعها مما يؤدي إلى زحام بشارع علم الروم.

وناشد رئيس المدينة أصحاب المحال التجارية بالالتزام بعدم أشغال الأرصفة والطريق للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ على الشكل الحضاري للمدينة، وسيجري تطبيق أقصى غرامة وعقوبة على المحال المخالفة.

يأتي ذلك استمرارا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف حملات ازالة اشغالات الطريق المخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية لفرض الانضباط بالشارع بالتزامن مع الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

الوضع في مصر

اصابات

111,009

تعافي

101,179

وفيات

6,465

الوضع حول العالم

اصابات

55,344,660

تعافي

38,489,519

وفيات

1,332,080

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر