بروتوكول تعاون بين الجامعة التكنولوجية ومؤسسة مصر الشباب للتنمية والابتكار

٨ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكد الدكتور سيد عبدالقادر، رئيس الجامعة التكنولوجية بمحافظة بني سويف، خلال استقباله إسلام جهادالدين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الشباب للتنمية والابتكار، أن الجامعة تحتوي على العديد من البرامج الدراسية الجديدة في مختلف المجالات بالتعاون مع الجانب الكوري من خلال وضع المقررات والبرامج الدراسية، بالإضافة إلى سعي إدارة الجامعة للحصول على ضمان الجودة.

وأشار «عبدالقادر» في بيان، الثلاثاء، إلى أن الجامعة تهدف إلى بناء قدرات الطلاب بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية، واستحداث برامج وتخصصات جديدة يتطلبها سوق العمل، وتقديم تعليم تكنولوجى متميز من خلال برامج ذات جودة عالية في التعليم الجامعى وتخريج طلاب بمستوى متميز قادرون على المنافسة والعمل الجماعى والابتكار، بالإضافة إلى تحسين النظرة المجتمعية لخريجى التعليم الفنى.

من جانبه قال إسلام جهاد الدين إن المؤسسة تولى اهتماما بالغا اتجاه توعية وتدريب الطلاب على ريادة الأعمال والابتكار وبناء قدراتهم المهنية وذلك من خلال تدشين العديد من البرامج المصممة خصيصًا بما يتوافق مع النظام التعليمي التطبيقي المتميز بالجامعة.

وأضاف «إسلام» أنه تم بالفعل التوصل لصياغة مشتركه للتعاون بين العديد من الشركاء محليًا ودوليًا لتقديم برامج لدعم وتأهيل طلاب الجامعة التكنولوجية بمحافظة بني سويف.

الوضع في مصر

اصابات

111,009

تعافي

101,179

وفيات

6,465

الوضع حول العالم

اصابات

55,344,660

تعافي

38,489,519

وفيات

1,332,080

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر