الأهلي يتحرك لخطف جناح سوانزي في ميركاتو الشتاء

٨ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بحثًا عن العودة إلى المنافسة على الألقاب

فريق التحرير

2 ربيع الآخر 1442 /  17  نوفمبر  2020   07:41 م

دخل نادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع نادي سوانزي سيتي الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات الدولي الغاني أندريه أيو؛ لتدعيم الخط الأمامي لأخضر جدة خلال سوق انتقالات الشتاء المقبل.

وكشفت صحفية «Sporx» التركية، اليوم الثلاثاء أن المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، أبدى اهتمامًا متزايدًا بالتعاقد مع الجناح الغاني، على خلفية المردود اللافت الذي قدمه خلال مباراة النجوم السوداء أمام السودان، لحساب التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية «الكاميرون 2022».

وأشار التقرير إلى أن الجناح الغاني، صاحب الـ30 عاما، بات أحد الأولويات على رأس اهتمامات المدرب الصربي في ميركاتو الشتاء من تدعيم هجوم الراقي، بحثًا عن العودة إلى المنافسة على الألقاب في الموسم الجاري.

ويمتلك أيو، خبرات واسعة في ملاعب القارة العجوز، منذ دشن المشوار الاحترافي بين صفوف نادي أولمبيك مارسيليا قبل أن ينتقل إلى لوريان الفرنسي، وفنربخشة التركي، ووست هام يونايتد، وسوانزي سيتي الإنجليزي.

ولعب الجناح الغاني، 452 مباراة لحساب جميع المنافسات طوال مسيرته الاحترافية، وقع خلالها على 119 هدفًا، وقدم 52 تمريرة حاسمة، كما دافع عن ألوان المنتخب الغاني في 86 مباراة، أحرز خلها 15 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

عقب هروبه إلى قطر.. الأهلي ينجح في الانتقام من الجزائري يوسف بلايلي

عبر تصويت يجريه الاتحاد الآسيوي.. مدربا النصر والأهلي ينافسان على لقب الأفضل

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية