«مصر أولًا.. لا للتعصب».. ندوات تثقيفية بـ«شباب القليوبية»

٨ اشهر مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تنطلق مبادرة «مصر اولا.. لا للتعصب» من قاعة الاحتفالات بمديرية الشباب والرياضه بالقليوبية، حيث أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن المبادرة تطلقها الوزارة برعاية الوزير الدكتور أشرف صبحي، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة كرم جبر، لمناهضة التعصب في الوسط الرياضي.

وقال «الصبروط» في بيان، الثلاثاء، إن المديرية ستبدأ بتدشين عدد من الندوات التثقيفيه للشباب للتعريف بأهمية نبذ التعصب الرياضي والتحلي بالروح الرياضية والتي تهدف إلى الحفاظ على حيوية الاحداث الرياضية ونشر وتدعيم القيم الرياضية الايجابية التي تضع روح المنافسه في خدمة التنمية الصحيحة للعلاقات الانسانية وأهمية احترام مشاعر الاطراف المتنافسه من اللاعبين والجماهير والإدارين والعمل على تهدئة المشاعر والحفاظ على سلامة الجماهير.

ويحضر الندوات الدكتور خالد صيام، وكيل كلية التربية الرياضية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، وإبراهيم حمودة، مساعد رئيس تحرير المساء، وعضو المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين.

وتنفذ المبادرة في ثمانية ادارات فرعية بواقع ندوة لكل ادارة للتعريف بالمبادرة ونشر الوعي الرياضي والاخلاق الرياضية بين الشباب.

الوضع في مصر

اصابات

111,009

تعافي

101,179

وفيات

6,465

الوضع حول العالم

اصابات

55,344,660

تعافي

38,489,519

وفيات

1,332,080

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر