بهدف لكل طرف.. الأخضر الأولمبي يكتفي بالتعادل مع «الأولاد»

٨ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

في ختام معسكر جدة

فريق التحرير

2 ربيع الآخر 1442 /  17  نوفمبر  2020   08:20 م

خطف المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، تعادلًا بشق الأنفس أمام ضيفه الجنوب إفريقي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة جدة، في ختام المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، المقرر إقامتها شهر يوليو من العام الميلادي المقبل.

ورفض الأخضر الأولمبي الانقياد للهزيمة أمام منتخب الأولاد، بعد تقدم الضيوف بهدف مبكر، إلا أن الرد جاء عن طريق عبدالرحمن غريب في الدقيقة 77؛ ليمنح المنتخب الوطني تعادلًا مثيرًا أمام منافس عنيد.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بتشكيل مكون من: أمين البخاري، في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد، وعبدالإله العمري، وعبدالباسط هندي، وحمد اليامي، وعلي الحسن، وناصر العمران، وعبدالرحمن غريب، والقائد سامي النجعي، وحسين العيسى، وسعد السلولي.

وأجرى الشهري العديد من التغيرات على مدار المباراة، من أجل الوقوف على مستوى كافة عناصر الفريق، حيث دفع بالحارس عبدالباسط هوساوي، مطلع الشوط الثاني، إلى جانب مهند الشنقيطي، وخليفة الدوسري، وعبدالله اليوسف، وفواز الطريس، وأيمن الخليف، ورمزي صولان، قبل أن يدفع بفهد الحمد كآخر الأوراق.

وكان الأخضر الأولمبي، حقق فوزًا مثيرًا على منتخب جنوب إفريقيا، بثلاثية مقابل هدفين، في أول التجارب الودية بمعسكر جدة، تحت أنظار وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل.

يُشار إلى أن المنتخب الأولمبي، حسم تذكرة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، بعد حصد أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند، يناير الماضي، حيث حل في المركز الثاني بعد خسارة المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على «الزيّ الجديد» لـ«الأخضر».. و3 أماكن يتوافر فيها

انضمام مختار علي إلى معسكر الأخضر في الرياض

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية