سيدة تخلع زوجها لرفضه اتمام خطبة ابنتهم من نجل شقيقها

٨ اشهر مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تقدمت سيدة أربعينية لمحكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة لرفع دعوى خلع تحمل رقم ٥٣٨٨ لسنة 2020
ضد زوجها "ممدوح.ن".

قالت فريال.م في دعواها:"مرّ على زواجنا خمسة وعشرون عامًا لم أنجب منه سوى ابنتى "ندا"حدثت بيننا خلافات كثيرة وتوقفنا على الطلاق وبكل مرة كان يتدخل الأهل والأصدقاء لإرجاعنا من أجل ابنتنا، لذلك رفضت الإنجاب منه مرة أخرى وقدست حياتى لتربية نجلتي حتى حصلت على بكالوريوس هندسة.

أضافت الزوجة زوجي لديه ورشة نجارة ومن المؤسف أن كل مكسبة ينفقه على تعاطى المواد المخدرة وتأجير شقق لمقابلة فتيات الليل بها، فأخلاقه سيئة كل المنطقة على علم بأخلاق زوجى السيئة والجميع يشفق علينا أنا ونجلتي منذ زواجنا وأنا على علم بكل علاقاته السيئة وتحملت حتى أربى طفلتى فى منزلنا وحتى لا تشعر بالكسره او الحرمان يوما ما.

وتابعت فريال "منذ سنة ونصف تقدم نجل شقيقي لخطبة نجلتى ورحبنا به وتمت الخطبة، ولأنه مهندس مثلها ساعدها فى إيجاد وظيفة مناسبة فور تخرجها".

لكن عندما وجد زوجي بأن نجلتنا أصبحت تتحصل على مبالغ مالية عالية شهريا قرر فسخ الخطبة ليستولى هو أموالها وعندما تصديت له انهال على بالضرب المبرح وقام بتكسير آلة الخياطة الخاصة بى فاصطحبت نجلتي وغادرنا المنزل وبعد محاولات عدة معه باءت بالفشل لاتمام زيجة نجلتنا قررت اللجوء للمحكمة لخلعه وتحديد ميعاد زواج نجلتى رغما عنه.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر