محافظ كفر الشيخ يزور مصيف بلطيم لبحث تطويره

٨ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

زار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مصيف بلطيم، اليوم الثلاثاء، حيث استقبله العميد هانى محمد عبد القوي، رئيس مدينة مصيف بلطيم، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على الاستعدادات لاستقبال صيف 2021، وأيضا لبحث سبل تطويره.

وبدأت جولة المحافظ بتفقد مبنى الحملة الميكانيكية بالمدينة لمتابعة حركة سير العمل والتأكيد على ضرورة الانضباط والالتزام مع الوقوف على طبيعة المعوقات والمشكلات الإدارية والفنية والعمل الفوري على تذليلها وحلها من أجل الإسراع بوتيرة إنجاز الأعمال وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشاد المحافظ، بالمجهود المبذول ومكافأة العاملين بقسم الحملة الميكانيكية وتفقد سيادتة قسم المخازن بمدينة المصيف، كما تابع أيضا مشروع الصرف الصحي بمدينة مصيف بلطيم، القائم على مساحة 40 ألف م2 وتضم محطة معالجة و2 محطتي رفع الأولى رئيسية والأخرى فرعية وتابع استكمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمدينة مصيف بلطيم الذي يضم "محطة المعالجة محطة رفع خطوط الطرد شبكات الانحدار.

كما تم مراجعة الأعمال التنفيذية لمحطة الرفع الرئيسية بشاطئ السلام ومحطة الرفع الفرعية بشاطئ النرجس فضلًا عن محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالحماد، كما تابع سير العمل داخل المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، مشددًا على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية من العاملين بالمركز والعملاء المترددين للحد من انتقال عدوى فيروس كورونا.

وتابع المحافظ سير أعمال منظومة التصالح وتلاقى الطلبات والشكاوي وسرعة حلها وتيسير الإجراءات على المواطنين، كما تفقد أيضا شركة مياه الشرب والصرف الصحى وخزانات الرفع بالمدينة وخلال جولته تفقد مكاتب المدينة بمديري الإدارات بالديوان، وتابع سير العمل بهم ومستوى الخدمات المقدمة للمواطن كما تفقد أعمال التطوير من تركيب بلاط الانترلوك واستكمال أعمال رفع كفاءة الشوارع بالمدينة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر