نائب محافظ الفيوم يشهد ختام ورشة «الحياة مشاركة»

٨ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، اليوم، الجلسة الختامية لورشة عمل "الحياة مشاركة" التي نظمت بمركز شباب قحافة بمدينة الفيوم، بهدف الدعوة إلى المساواة بين الجنسين من خلال رؤية مصر 2030، بحضور مصطفى حسني وكيل مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، والمهندس إمام بركة رئيس مجلس إدارة مركز شباب قحافة، وفيرنا جورج ممثلة عن مركز خدمات التنمية.

وأشار نائب المحافظ، خلال كلمته الى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب والمرأة، لافتا إلى أن المرأة والشباب يمثلان نسبة 50% في مجلس النواب، وأن تقرير وزارة التخطيط والإصلاح الإداري يشير الى أن 45% من الوظائف الحكومية في مصر تشغلها السيدات، فضلا عن الخدمات التي يقوم بها المجلس القومي للمرأة بكافة انحاء القرى والنجوع، ودور المرأة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية بالدولة.

وأضاف نائب المحافظ، أن المحافظة لا تدخر جهدا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على النهوض بالمشروعات الخدمية والتنموية بكافة أنحاء المحافظة، وخاصة بالقطاعين الزراعي والصناعي، لتوفير العديد من فرص العمل الحقيقية للشباب.

فيما أوضحت ممثلة مركز خدمات التنمية خلال الندوة، مفهوم المساواة بين الجنسين في إطار أهداف التنمية المستدامة، ولماذا تعتبر أهداف التنمية المستدامة ذات أهمية، بالإضافة إلى كيفية تحقيق المساواة بين الجنسين، وكذا الشباب، كشركاء من أجل المساواة في جميع القطاعات الحياتية.

وعلى هامش الورشة، عقد نائب المحافظ لقاء مفتوحا مع الشباب للاستماع لمشكلاتهم وقضاياهم، وفي ختام الجلسة سلم نائب المحافظ شهادات التقدير للمشاركين في الورشة لما بذلوه من جهد لنجاح الفعاليات وتقديم رسالة ايجابية للمواطنين.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر