في ليلة تألق جيوفينكو.. الهلال يقلب الطاولة على ضمك وديًا

٨ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عطيف يدعم وسط الزعيم من جديد

فريق التحرير

2 ربيع الآخر 1442 /  17  نوفمبر  2020   09:27 م

قاد الإيطالي المتألق سيباستيان جيوفينكو فريق الهلال لتحقيق فوز متعثر على حساب ضيفه ضمك، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة الودية التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء، على الملعب الرديف لأزرق الرياض، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

جاءت المباراة عامرة بالإثارة والأهداف بين طرفيها، على الرغم من طابعها الودي، حيث قص الهلال شريط الأهداف مبكرًا عن طريق جيوفينكو بعد مرور 15 دقيقة فقط من عمر المباراة، قبل أن يتكفل الإيطالي بمضاعفة النتيجة في نصف ساعة لعبًا.

ولم يتأخر أبناء خميس مشيط في دخول أجواء المباراة، بعدما نجح منصور حمزي، في تقليص الفارق لصالح الضيوف في الدقيقة 39، وقبل أن يسلم الشوط الأول أوراقه عادل إيميليو زيلايا النتيجة في الدقيقة 45.

واحتاج جيوفينكو إلى ثلاث دقائق فقط من عمر الشوط الثاني، من أجل استعادة التقدم مجددًا، بتسجيل الهدف الثالث «هاتريك»، إلا أن فارس الجنوب أعاد المباراة مجددًا إلى المربع صفر، بعدما أحرز زيلايا هدف التعادل في الدقيقة 56، إلا أن الإيطالي قلب الطاولة على رأس الضيوف، بالتوقيع على رابع الأهداف في الدقيقة 61.

وشهد اللقاء مشاركة متوسط ميدان الزعيم العائد من إصابة طويلة، عبدالله عطيف، بعد أن أنهى كافة مراحل برنامج التأهيل واللياقة إثر التعافي من جراحة الرباط الصليبي، ليدعم تشكيل الروماني رازفان لوشيسكو في توقيت مثالي.

وواصل الرباعي ياسر الشهراني، وسالم الدوسري، وعبدالله المعيوف، ونواف الغامدي، البرنامج العلاجي والتأهيلي، فيما لم يشارك المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في اللقاء، بسبب ظروف عائلية.

ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الشباب، بعد مرور 4 جولات، فيما يحتل ضمك المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا:

القحطاني يفجر مفاجأة: هذا سر بقاء عمر خربين رغم مستواه الكارثي في الهلال

وزير الرياضة يكشف حقيقة دعم الهلال بمليار ريال.. ويوضح أسباب التفاوت بين الأندية

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية