العثور على "كنز الروكيز" بعد 10 أعوام من البحث

٧ اشهر مضت ٣٠٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الآلاف.. العثور على صندوق كنز قيمته مليون دولار مُخبأ في جبال روكي منذ 10 أعوام

وأخيراً انتهت هذه المغامرة بالعثور على الكنز.

بعد رحلة بحث دامت 10 أعوام، عثر رجل محظوظ لم يرغب بالكشف عن اسمه، على كنز مخبأ بجبال روكي الأمريكية، يحتوى على مقتنيات ثمينة بقيمة مليون دولار، ويذكر أن هذا الكنز خبأه المليونير فوريست فين، وكيل التحف الفنية من مدينة سانتا فيه الأمريكية، وقد قتل على الأقل 4 أشخاص وهم يبحثون عنه.


وأعلن جامع التحف الآثرية، والذي أنشأ مغامرة البحث عن الكنز منذ 10 أعوام، فورست فين، يوم الأحد، أنه تم العثور على الكنز، وذلك عبر موقعه على الإنترنت.



وكتب فين، البالغ من العمر 89 عاماً، في الإعلان أن صندوق الكنز كان مخبأً تحت مظلة من النجوم، بين نباتات جبال روكي المشجرة، ولم ينتقل من موقعه حيث خبأته قبل أكثر من 10 أعوام.


وأضاف فين :"أنا لا أعرف الشخص الذي وجده، ولكن القصيدة الموجودة في كتابي قادته إلى موقعه المحدد."


وأوضح فين لصحيفة "Santa Fe New Mexican" أن الكنز عثر عليه قبل أيام قليلة من قبل رجل لا يريد ذكر اسمه. ومع ذلك، أشار إلى أن الرجل كان من "الشرق الخلفي" وأنه أكد اكتشافه عن طريق إرسال صورة لثرواته المكتشفة حديثاً.


وأشار فين إلى أن الكنز، الذي تقدر قيمته بأكثر من مليون دولار، كان وسيلةً لإلهام الأشخاص لاستكشاف الطبيعة وإعطاء الأمل للمتضررين من أزمة الركود الاقتصادي.


وأدرجت الأدلة المؤدية إلى موقع الكنز في قصيدة مؤلفة من 24 سطراً نشرت عام 2010 داخل كتاب قصة حياة فين، والتي تحمل عنوان "Thrill of the Chase"، الذي يترجم إلى "متعة الملاحقة".

  1. الاخبار
  2. اخبار عربية ودوليه