انطلاق دورة مهارات التدريب الميداني بجامعة الفيوم (صورة)

١٠ اشهر مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

دورة مهارات الإشراف اللازمة للتدريب الميداني في ظل التعليم الهجين بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم
دورة مهارات الإشراف اللازمة للتدريب الميداني في ظل التعليم الهجين بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم تصوير : آخرون


عقد مركز بحوث الخدمة الاجتماعية وتنمية المجتمع، بكلية الخدمة الاجتماعية، بجامعة الفيوم، دورة تدريبية لأعضاء الهيئة المعاونة بالكلية تحت عنوان (مهارات الإشراف اللازمة للتدريب الميداني في ظل التعليم الهجين) والتي تعقد على مدار 3 أيام بدأ من اليوم

وقالت الدكتورة زينب الباهي عميد الكلية إن البرنامج التدريبي يتضمن أساسيات الإشراف الفعال وتحسين الأداء والطرق التي يستخدمها المشرفون في التدريب الميداني لتحقيق مخرجات التعليم المستهدفة.

وأضافت أنه سيتم خلال الدورة إكساب المشاركين من أعضاء الهيئة المعاونة بالكلية المهارات الإشرافية اللازمة للمشرف الفعال وكذا الأساليب العلمية والعملية المعاصرة في الإشراف الفعال في ظل التعليم الهجين.

من جانبه أشار محمود عرفان وكيل الكلية، إلى أن الدورة تستهدف مشرفي التدريب الميداني من أعضاء الهيئة المعاونة بالكلية، كما تتكون الدورة من (٦) جلسات، إضافة إلى الجلسة الإنتاجية، وتعقد على مدار ثلاثة أيام تحت إشراف مركز بحوث الخدمة الاجتماعية وتنمية المجتمع بالكلية.

فيما أوضحت الدكتورة وفاء يسري، أن الدورة سنناقش عددًا من الموضوعات منها الإشراف في التدريب الميداني (أخلاقيات-أسس-مبادئ) وخطة التدريب الميداني، وتحقيق مخرجات التعلم المستهدفة، وأيضا آليات المتابعة والتقييم للتدريب الميداني في ظل التعليم الهجين.

دورة مهارات الإشراف اللازمة للتدريب الميداني في ظل التعليم الهجين بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم

الوضع في مصر

اصابات

112,676

تعافي

101,783

وفيات

6,535

الوضع حول العالم

اصابات

58,450,225

تعافي

40,435,272

وفيات

1,385,568

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر