بيان هام من البنك المركزي في عدن

١٠ اشهر مضت ٤٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وجه البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم الأحد، شركات البرمجيات بوقف بيع "أنظمة شبكات الحوالات المالية وأنظمة المعلومات المحاسبية لنشاط الصرافة".

وقال البنك في بيان مقتضب نشره على موقع الإلكتروني اليوم الأحد، إن "على جميع الشركات ومكاتب البرمجيات، التوقف الكامل عن بيع أو منح أنظمة شبكات الحوالات المالية أو أنظمة المعلومات المحاسبية التي تخص نشاط الصرافة، ما لم يكن هناك موافقة مسبقة من البنك المركزي اليمني – المركز الرئيسي بعدن".

 

اقرأ أيضا ورد الآن.. المشاط يعيّن موالين للجماعة في مناصب رفيعة بالدولة انهيار كارثي للريال اليمني في عدن والدولار يتراجع بشكل كبير في صنعاء (أسعار المساء) الحوثيون يكشفون ما حدث اليوم في صنعاء بحضور أبرز القياديين

وأوضح البنك أن "الإدارة العامة للنقد الأجنبي وشئون الصرافة في قطاع الرقابة على البنوك، أصدرت تعميم سابق الى مزودي أنظمة شبكات الحوالات المالية "ينص على الالتزام بموافاة البنك المركزي بتقرير يتضمن أسماء الشركات والأشخاص الذين تم تزويدهم بالأنظمة وبيعها لهم وعناوين المقرات المثبت فيها تلك الأنظمة، وتاريخ عقد بيع النظام وبدأ التشغيل، وأية معلومات أخرى في هذا الشأن".

 

وكان البنك أصدر قبل نحو شهرين قراراً بإيقاف شبكات الحوالات المالية المحلية الخاصة بشركات الصرافة، ومنع عمليات البيع والشراء للعملات

الخبر التالي : مصادر مقربة من"القباطي" تكشف حقيقة الإفراج عنه

شارك الخبر
  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن