محمد صلاح يقهر كورونا في زمن قياسي ويلحق بمواجهة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا

١٠ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أخبار سارة ليورجن كلوب..

فريق التحرير

7 ربيع الآخر 1442 /  22  نوفمبر  2020   10:05 م

أثبتت أحدث الفحوصات والاختبارات سلامة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، من فيروس كورونا، حسبما كشفت تقارير إعلامية بريطانية، مساء اليوم الأحد.

وقال موقعا «ليفربول نيوز» و«أنفيلد ووتش»، إن محمد صلاح خضع لفحص فيروس كورونا، وأن نتيجة الفحص جاءت سلبية؛ ما يعني قدرته على المشاركة مع زملائه في مباراة الفريق المقبلة أمام أتلانتا المقررة الأربعاء المقبل.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال وجوده مؤخرًا في مصر، ما حرمه من المشاركة في مباراتي المنتخب المصري أمام نظيره التوجولي في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

تعد عودة محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول مرة أخرى أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للفريق الإنجليزي الذي يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات التي انهالت على لاعبيه واحدا تلو الآخر.

ووضعت تلك الإصابات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في مأزق بالغ الحرج؛ حيث يسعى المدرب الألماني إلى قيادة فريقه إلى الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي أحرزه الموسم الماضي، وشق طريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وازدادت مهمة كلوب صعوبة بفقدانه مجموعة من أفضل لاعبيه على رأسهم محمد صلاح، إلا أن شفاء الأخير من فيروس كورونا منح كلوب بعض الأمل في إضافة قوية لفريقه خاصة في ظل توالي المباريات سواء بالدوري الإنجليزي أو بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا

بعد صلاح والنني.. فيروس كورونا يواصل ملاحقة لاعبي منتخب مصر

بعد إصابته بكورونا.. ليفربول يقرّر معاقبة محمد صلاح سرًّا

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية