الانتهاء من تجهيز لجان الإعادة لانتخابات النواب بالمنيا

١٠ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

لجان الإعادة لانتخابات

لجان الإعادة لانتخابات النواب بالمنيا

أعلن العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا الانتهاء من التجهيزات اللازمة لإجراء جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب حيث تم تجهيز اللجان وصيانة الإضاءة وأعمال النظافة ورفع 70 طن من المخلفات بالقرى.

وكان أبو كريشة قد كلف رؤساء الأحياء والقرى بمتابعة تجهيز المقرات الانتخابية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة لمجلس النواب ٢٠٢٠م.

وقام مصطفى الدبيكى رئيس قرية نزلة حسين بمتابعة التجهيزات النهائية للجان الانتخابات بنزلة حسين والتوابع والتأكيد على جاهزيتها من حيث الأثاث والإنارة والنظافة داخل وخارج المقرات الانتخابية والشوارع المؤدية لها وعمل سرادقات لانتظار الناخبين مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية، وجنبا إلى جنب استمرت أعمال النظافة بالقرية والتوابع حيث تم رفع ٢٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

كما تابع المهندس حامد فخري نائب رئيس المدينة استعداد حي غرب المدينة للانتخابات البرلمانية، حيث تم المرور على اللجان الانتخابية بالحي للتأكد من جاهزيتها من حيث الإنارة والنظافة والمقرات الانتخابية من حيث الأثاث وأماكن انتظار الناخبين.

للتيسير على المواطنين والإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، كما استمرت أعمال النظافة بشوارع الحي ونقاط التجمع صباح اليوم حيث تم رفع ما يقارب من ٢٠ طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالحي لتوفير بيئة صحية للمواطنين للحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية دمشير برئاسة حمادة جمعة رئيس الوحدة المحلية لقرية دمشير اليوم بالمرور على المدارس ومتابعة استعدادها لاستقبال جولة الإعادة الانتخابات البرلمانية 2020 ولرفع مستوى النظافة في دائرة القرية والطرق والشوارع الرئيسية المؤدية إلى المقار الانتخابية حيث تم رفع حوالي 30 طن مخلفات قمامة وصيانة جميع الكشافات الموجودة في جميع المدارس ومتابعة استعدادها لاستقبال الإعادة للانتخابات البرلمانية ونظافة دورات المياه بها كما تم رفع جميع المخلفات على طريق المحيط وتسويتها بالتعاون مع الحملة الميكانيكية بالمنيا.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر