بعد استقبال سيدة المطر.. ياسمين صبري في زيارة لمستشفى 57357 | شاهد

٦ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حرصت الفنانة ياسمين صبري، على زيارة مستشفى 57357 والتخفيف عن الأطفال المصابين بمرض السرطان.

ونشرت ياسمين، عدة صور لها برفقة الأطفال من داخل المستشفى، من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام" وعلقت قائلة: "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان .. قضيت يوم حلو اوي معاهم شكرًا إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي .. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".

يذكر أن نشرت الفنانة ياسمين صبرى صورة جمعتها بالحاجة نعمات المعروفة إعلامية بلقب بسيدة المطر أثناء استضافتها فى منزلها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر". 

وأشاد الجمهور عبر جميع وسائل السوشيال ميديا، بموقف الفنانة ياسمين صبري مع سيدة المطر، وتلقت ياسمين العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية بعد استقبالها لها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت ياسمين عبر صفحتها بموقع تويتر: "انا دائمًا بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد الملقبة بـ #سيدة_المطر من السوشيال ميديا".

وأضافت: "تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

كانت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد أكدت أن فرقة التدخل السريع تواصلت مع سيدة المطر ، وتم العرض عليها بإدخال دار رعاية وهي رفضت ذلك مطالبة بشقة لها ولزوجها وأولادها حتى يكونوا سويا.

وأضافت «القباج» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة إم بي سي مصر، أن هذه السيدة تقوم ببيع الترمس في الشارع وتسكن في مسكن بسيط جدا، مشيرة إلى أن هناك تنسيقا بينها وبين محافظ الجيزة حتي يتم توفير سكن خاص لها كما طالبت.

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، قائلة: "المواطنين في عنينا واحنا بمحاولة نساعد الكل علي قد ما نقدر"، والسيدة تم توفير سكن وجميع ما يلزمها من قبل الوزارة. 

ومن جانبه كشف الاعلامي محمد الباز، تفاصيل حكاية الحاجة نعمات "سيدة الترمس"، والتي تم تداول صورها خلال الساعات الأخيرة وهي تبيع الترمس تحت الأمطار، ولاقت اهتمام السوشيال ميديا.

وأضاف خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن هذه السيدة تبيع الترمس في نفس المكان التي تم التقاط صورتها فيه من 7 سنوات، وتعيش في جراج منذ 20 سنة.

وأكد الباز، أن صورة الحاجة نعمات تفتح لنا أكثر من قضية اجتماعية، متابعا: "لو بصينا على صور النهاردة التي التقطت لأشخاص في المطر، سيدة تبيع الخضراوات بالشارع، واخرى تبيع وهي على تروسيكل، وأخرى تقوم بواجب منزلي بشراء الخبز والسير به في المطر، وسيدة أخرى تعمل في تنظيف الشوارع".

يذكر أن شاركت الفنانة ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني الماضي عام 2020، بمسلسل "فرصة تانية".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير