ضبط كميات كبيرة من السلع مجهولة المصدر في حملة بالغربية

٦ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الغربية شريف عبد الغنى حسام فوزى جبر

طباعة

شنت مديرية التموين بالغربية، بالتعاون مع الرقابة الإدارية، اليوم الخميس، حملة مكبرة على مجموعة من المحال التجارية المخالفة بمركز ومدينة طنطا، للقضاء على الفساد وجشع واستغلال التجار، بتوجيه من المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

وأسفرت الحملة - بحسب بيان - عن تحرير عدة محاضر منها؛ «ضبط مخزن بويات لحيازته بويات مجهولة المصدر وبدون بيانات، 80 علبة مجهولة المصدر، 12 جالون كبير، 24 جالون متوسط الحجم بدون بيانات ومجهولة المصدر».

وجرى تحرير محضر جنحة مركز طنطا برقم (35673)، والتحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة.

كما تم ضبط مصنع لتصنيع لمبات الكهرباء لقيامه بالغش التجاري وإنتاج لمبات كهرباء بأسماء وهمية، وانتاج لمبات تقليد علامات تجارية، وعدة كراتين بها منتج نهائي بها ما يُعادل ألفين لمبة بمقاسات وأسماء مختلفة.

وتقرر التحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة بعد تحرير جنحة برقم(35674) جنح مركز طنطا.

هذا وضبطت الحملة مصنع آخر لتصنيع لمبات الكهرباء بأسماء وهمية وتقليد علامات والغش التجاري، وتم عمل جنحة برقم (35675) جنح مركز طنطا، والتحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة.

وضُبط أيضًا، مصنع لإنتاج جبن رومي من مواد خام مجهولة المصدر، وما يقرب من مائة كيلو جرام مواد خام بدون بيانات وانبوبة غاز منزلي وبها شعلة، وتم تحرير جنحة برقم (35676) جنح مركز طنطا، والتحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة.
كما ضبطت الحملة مخبز لقيامه بتجميع 14 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتم التحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة بعد تحرير جنحة مركز طنطا، بالإضافة إلى تحرير جنحة عدم تمكين ضد أحد منافذ توزيع الدواجن.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر