«عزل العجمي» يودع 29 متعافيا من كورونا «دفعة واحدة»

٦ اشهر مضت ٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال الدكتور وليد مختار، مدير مستشفى العجمي المركزي المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد في الإسكندرية، إنه 29 متعافيا غادروا المستشفى دفعة واحدة، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 692 حالة حتى الآن.

وأضاف مختار، أن حصيلة المحولين إلى التعافي المنزلي ارتفعت إلى 197 حالة بعد تحويل 11 حالات جديدة، كما وصلت عدد الحالات المحولة إلى فترة النقاهة 463 حالة.

كانت مستشفى أبوقير شرق المحافظة، قد احتفل من قبل بخروج آخر حالة تعافت من كورونا، بعد إنهاء الفحوصات الخاصة بكل حالة، وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وأن نسبة الشفاء والتعافي من فيروس كورونا المستجد داخل مستشفي الحجر بأبوقير ارتفعت بعد قضاء فترة النقاهة وإجراء الاختبارات والتحاليل اللازمة، وأن المستشفى خال تمامًا من المصابين بعد خروج جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا بعد شفائها.

يذكر أن مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبوقير، كان يستقبل حالات جديدة يتم تحويلها من مستشفيات العزل بالإسكندرية، لقضاء فترة النقاهة بعد اقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر