أتوبيس دهس سيارتهما.. مصرع فتاة و«شاب مجهول» في حادث مروع بطريق الأوتوستراد

٦ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهد طريق الأوتوستراد بالمعادي، حادث مروري بشع، صباح اليوم، أسفر عن مصرع فتاة وصديقها، بعد دهس أتوبيس لسيارة التي كانا يستقلانها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يُفيد بوقوع حادث على طريق الأتوستراد أمام نادي المصرية للاتصالات، ووفاة شخصين.
وانتقل رجال الأمن على الفور إلى موقع الحادث، وتبين أن تصادم أتوبيس قيادة «م.إ»، 59 سنة، مقيم عرب غنيم حلوان، خاص بتنقلات موظفين، بسيارة ملاكي قيادة «ر.ر»، 24 سنة، ربة منزل، مقيمة 18 شارع علي حسنين روض الفرج القاهرة، برفقتها شخص في العقد الثالث من العمر، مجهول الهوية.
وأوضح مصدر أمني، أنه حال سير الأوتوبيس قادمًا من حلوان في اتجاه صقر قريش اصطدم بالسيارة الملاكي أثناء خروجها من «اليو ترن»، نتج عن ذلك حدوث تلفيات بمقدمه الأتوبيس والجانب الأيمن من السيارة، وتم نقل المتوفيان في السيارة الملاكي إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد.
وجرى رفع السيارة الملاكي وتسيير الحركه المرورية، بسؤال شقيقة المتوفية، قررت بأنها تقيم معها بسكنها، وأن آخر مشاهدة لها أمس الساعة 11 مساءً، وأنه حال استيقظها صباح اليوم، اكتشفت عدم وجودها فقامت بالاتصال هاتفيًا بها فتجاوب معها ضابط فحص الواقعة وأخبرها بوفاتها، وتعرفت عليها ولم تتعرف على جثه الذي كان برفقتها.
وأضافت أن شقيقتها لا تمتلك سيارة، ويقوم رجال المباحث بمحاولات الوصول لشخصية المتوفي والتواصل مع أهليته.
وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر