وحشتنا.. لقاء الخميسي توجه رسالة لـ محمد فؤاد

٦ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشرت الفنانة لقاء الخميسي فيديو جديدا لها وهي تغني عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لقاء وهي تغني للفنان محمد فؤاد اغنية حيران كده ليه و علقت قائلة :"محمد فؤاد وحشتنا بقي "

وجاءت التعليقات علي الفيديو كالتالي :

-الاغنيه دي قديمة اووي

-انا بحب الاغنيه دي جدا 

-صوتك يجي منه و الله

-قمر يا لقاء

وشاركت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل "أبواب الشك" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، طارق صبري، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

تخرجت لقاء من «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.

كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحًا في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر. وعام 2012 نجحت بنجاح الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح .

و تزوجت من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير