أمطار غزيرة وطقس سئ بالدقهلية وشركة المياه تعلن الطوارئ

٦ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السيول تغرق عددا من الشوارع والمنازل في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية - صورة أرشيفية السيول تغرق عددا من الشوارع والمنازل في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية - صورة أرشيفية تصوير : محمود الحفناوي


شهدت محافظة الدقهلية، اليوم، موجة من الطقس السئ وأمطار غزيرة على معظم الأنحاء.

وتسببت الأمطار الغزيرة في غرق الشوارع وتحول عدد كبير منها إلى برك ومستنقعات كما تحولت طرق القرى إلى برك من الطين أعاقت الحركة المرورية.

وكانت محافظة الدقهلية اعلنت تعليق الدراسة، اليوم الخميس، لطلاب المدارس فقط لليوم الثانى على التوالى بسبب تحذير الأرصاد من سوء الأحوال الجوية، ببنما أعلنت جامعة المنصورة انتظام الدراسة والعمل بجميع الكليات والمستشفيات التابعة لها .

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، برئاسة المهندس خالد نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، اليوم حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة، حيث أمر بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

وقامت رئاسة نبروه بتغطية أعمدة الإنارة بالبلاستيك في اطار استعداداتها لمواجهة الأمطار تحسبا لحدوث ماس كهربائى بسبب المطر وقام عماد ميلاد نائب رئيس مركز ومدينة نبروه بتغطية الجزو السفلى للأعمدة بمواسير البلاستيك كنادة عازلة بين الاعمدة والمواطنين في حال لمسها أثناء المطر .

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر