حملة أمنية في تعز تضبط عدد من المطلوبين وتنفذ انتشارا واسعا في هذه المناطق

٦ اشهر مضت ٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نجحت حملة أمنية في مديرية الشمايتين ومدينة التربة بمحافظة تعز، من ضبط عدد من المسلحين الخارجين عن القانون.

وفي التفاصيل واصلت الحملة الأمنية المشتركة في مدينة التربة ومناطق مديرية الشمايتين جنوب تعز انتشارها الأمني الواسع والذي يهدف إلى تثبيت الحالة الأمنية وضبط المطلوبين أمنيا وإنهاء المظاهر المسلحة.

ويأتي انتشار الحملة الأمنية المشكلة من مختلف الوحدات الأمنية وبمشاركة قوات من الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاه جبلي، الواسع، بناءً على توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي.

وتفقد مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية عبدالعزيز الشيباني الإنتشار الأمني الواسع.  

حيث زار عددا من النقاط في مداخل ومخارج مدينة التربة واطلع على سير الحملة المكلفة بإزالة العشوائيات وتنظيم فرزات الباصات مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية في شرطة المديرية بمساندة أطقم الحملة الأمنية المشتركة.

ودعا الشيباني جميع المواطنين التعاون الكامل مع جهود الأجهزة الأمنية الرامية إلى مكافحة الجريمة وضبط المطلوبين أمنيا وإنهاء المظاهر المسلحة.

وبحسب الإعلام الأمني لشرطة تعز فقد صرح مصدر أمني بشرطة المديرية أن الحملة الأمنية ضبطت يوم الأربعاء عدداً من المخالفين والذين تم ضبطهم في مدينة التربة أثناء تجولهم بالسلاح وتم ايداعهم الحجز ومصادرة سلاحهم, مؤكداً بأن الحملة الأمنية مستمرة ولن تتهاون في ضبط كافة المخلين بالأمن والسكينة والإستقرار.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن