ربطته في السرير وخنقته.. قاتلة زوجها فى الجيزة: بتاع ستات وبيسهر بره

٦ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نجحت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في كشف غموض العثور على جثة شاب مخنوقا داخل شقته بمنطقة أوسيم.

بلاغا تلقته إدارة شرطة النجدة بالجيزة، أفاد العثور على جثة شاب داخل شقته بمنطقة أوسيم، وعلى الفور شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال لموقع البلاغ والفحص، تبين العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره مخنوقا داخل غرفة نومه ومقيد اليدين، وتم التقابل مع والده الذي أكد أن نجله غاب عنه لمدة 48 ساعة، فحضر لرؤيته والإطمئنان عليه، الا انه عثر عليه جثة هامدة.

التحريات الأولية التى أجريت بإشراف اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، كشفت عن هوية الجانى، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه.

وكشفت التحريات التى باشرها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن الزوجة كانت تشكو خروج زوجها وسهره لساعات متأخره من الليل، وأنها طلبت منه ممارسة الجنس مثلما يحدث في الأفلام الآباحية فقامت بتوثيق يديه من الخلف على السرير فى غرفة نومهما، وأثناء ذلك قامت بخنقه بالإيشارب الخاص بها وقامت بمغادرة الشقة بعدما تحصلت على ذهبها وملابسها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمة داخل شقة صديقتها بالجيزة، وبمواجهتها أعترفت بإرتكابها الجريمة مؤكدة بأنها كانت تنتقم منه لخروجه المتكرر وسهره خارج البيت، وعلاقاته النسائية الكثيرة.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق متصل، اتهم سائق بمدينة قليوب عاملا بالتعدي الجنسي على ابنته المخطوبة له منذ 3 أشهر وذلك بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة ورغبته في فسخ خطبته منها وجرى تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة قليوب وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب بلاغا من من "م ع ص"، 39 سنة سائق يفيد تعدي خطيب ابنته عليها جنسيا وهما في فترة الخطوبة.

وعلى الفور إخطار اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية، وبسؤال ابنة المبلغ وتدعى "ا م ع" 19 سنة قررت أنها مرتبطة بالمتهم منذ نحو ثلاثة أشهر وأثناء تردده على منزلها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة بموافقتها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم ويدعى "ا م ف" 22 سنة عامل وبمواجهته أنكر الاتهامات الموجه إليه وبرر ترك الفتاة وفسخ خطبته منها لسوء سمعتها وجرى إحالته إلى النيابة التي قررت حجزه لحين وصول التحريات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر