«أوقاف الإسكندرية» تطلق 5 دورات للأئمة حول «التعامل الرشيد مع الفضاء الالكتروني»

٦ اشهر مضت ٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

"أوقاف الاسكندرية" تواجه خطر "السوشيال ميديا" بـ5 دورات تدريبية عن "التعامل الرشيد مع الفضاء الالكترونى" (صور) "أوقاف الاسكندرية" تواجه خطر "السوشيال ميديا" بـ5 دورات تدريبية عن "التعامل الرشيد مع الفضاء الالكترونى" (صور) تصوير : آخرون


نظمت مديرية أوقاف الإسكندرية 5 دورات تدريبية لمناقشة مخاطر وسائل التواصل الاجتماعى، والتحذير من السير وراء الصفحات المشبوهه، وذلك بمشاركة وحضور متخصصين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، لمواجهة خطر الاستخدام الغير رشيد لوسائل السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن المديرية تنظم 5 دورات تدريبية للأئمة بمختلف الادارات التعليمية الفرعية، بمعسكر أبوبكر الصديق شرق المدينة، تحت عنوان «التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونى»، لتوعية الأئمة والخطباء بمخاطر وسائل السوشيال الميديا والفضاء الالكترونى، الذي حول العالم إلى قرية صغيرة.

وأشار إلى أن الدورة الأولى تم تخصيصها لأئمة إدارتي محرم بك وغرب، والثانية لأئمة إدارتي العجمي والدخيله والجمرك، وحاضر فيها الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل المديرية، والمهندس أحمد صالح اليمني مهندس الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمفتشين.

وأضاف:«المديرية تعقد الدورة الخامسة والسادسة يوم الأحد المقبل لإدارات برج العرب والعامرية أول والعامرية ثان بالمركز الثقافي بمسجد الإمام محمد عبده».

وأكد على أن هذه الدورات التدريبية تأتي وفق رؤية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والتي تستهدف جميع الأئمة لتعريفهم بوسائل وطرق التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي والوقوف على مخاطر الاستخدام السيئ لها وأخذ الحيطة من السير خلف الصفحات المشبوهة.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر