«زايد»: الرئيس السيسي يقدم دعمًا غير محدود لقطاع الصحة

٦ اشهر مضت ٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، خلال الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح منظومة التأمين الصحي الشامل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم دعمًا غير محدود لقطاع الصحة.

وأشارت الوزيرة إلى أن نجاح المنظومة الصحية في مصر جاءت بإرادة الشعب المصري، وكذلك إرادة وعزيمة الأطباء والتمريض والإداريين.

وأكدت وزيرة الصحة، أن الاستعانة بالشباب كان أحد أهم أسباب النجاح، مؤكدة أن استقرار منظومة التأمين الصحي الشامل ما كان له أن يحدث في ظل كورونا لولا إرادة الشباب. 

أطلقت الهيئة العامة للرعاية الصحية الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة، وذلك بمناسبة مرور عام على تدشين السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد.

شمل المؤتمر عرض أهم إنجازات الهيئة العامة للرعاية الصحية ومنشآتها الصحية المختلفة ببورسعيد، بالإضافة إلى تكريم شركاء النجاح من العاملين بالهيئة وكذلك شركاء النجاح من القطاع الخاص.

انعقد الملتقى السنوي الأول للهيئة العامة للرعاية الصحية تحت رعاية وحضور أ.د. هالة زايد "وزيرة الصحة والسكان" ود. أحمد السبكي "رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل بالمحافظات".

شارك في حضور الملتقى السنوي الأول للهيئة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتأمين الصحي الشامل ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية ورئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى وإدارة التكنولوجيا الطبية ورئيس مجلس إدارة هيئة الدواء المصرية وممثلين عن منظمة الصحة العالمية بمصر.

أقيم المؤتمر بحضور اللواء أركان حرب محافظ بورسعيد ورؤساء بعض الجامعات المصرية ببورسعيد وقناة السويس ورؤساء مجالس إدارات مستشفيات التوأمة من القطاع الخاص ومستشاري ومساعدي السيدة الدكتورة وزيرة الصحة والسكان وعمداء كليات القطاع الطبي جامعتي بورسعيد وقناة السويس،  وكذلك شركاء القطاع الخاصة،  وقيادات هيئة الرعاية الصحية بالمقر الرئيسي وبورسعيد ومديري المنشآت الصحية التابعة للهيئة ببورسعيد وممثلين عن الأطقم الطبية والإدارية وكافة الفئات العاملين بها.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر