نقل «عزيزة» مريضة «داء الفيل» إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة

٦ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نقلت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، السيدة عزيزة محمد مجدي مريضة السمنة المفرطة وداء الفيل، والتي كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة، لمستشفى دار الشفاء التخصصي بالقاهرة، وذلك في سيارة إسعاف مجهزة.

وكشف الدكتور فيصل جوده وكيل وزارة الصحة بالمنوفية في تصريحات لـ«الدستور»، أن المريضة تم نقلها منذ قليل، إلى المستشفى بعد إجراء كافة التحاليل الطبية والفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، مؤكدا أن كافة التقارير الطبية تم إرسالها لمستشفى دار الشفاء لمتابعة حالتها الصحية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه برعاية حالة عزيزة محمد مجدي المصابة بداء الفيل والتي تقطن بقرية كفر الدوار التابعه لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وتقديم الدعم الطبي الفورى إحالتها الصحية.

ووجهت السيدة عزيزة الشكر لرئيس الجمهورية وأشارت إلى أنها لم تتوقع الاستجابة السريعة لحالتها.

وأشار محمود مجدي شقيقها إلى أنهم لم يتوقعوا ما حدث، كما أعرب عن سعادته العارمة للاستجابة لحالة شقيقته وأنها سوف تشفى وتقوم برعاية أولادها، ووجه الشكر للرئيس السيسي وقال"السيسي قلب مصر ربنا يعادي اللى يعاديه".

وأعلن محافظ المنوفية عن صرف مساعدة للسيدة عزيزة تقدر بـ 10 آلاف جنيه، كما تم التوجيه بتقديم كافة الدعم الطبي نظرا لسوء حالتها الصحية.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر