هنادى مهنى وزوجها آخرهم.. جزر المالديف الراعي الرسمي لشهر عسل النجوم

٦ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:39 م

هنادى مهنى و أحمد

هنادى مهنى و أحمد خالد صالح


نشرت الفنانة هنادى مهنى صورة لها عبر حساب الصور الرسمي «انستجرام» برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح خلال تواجدهما بجزر «المالديف» لقضاء شهر العسل.

وتعد جزر «المالديف» التى تقع بالمحيط الهندي من الوجهات السياحية الراعية لشهر العسل، فقد قصدها النجم أحمد سعد والفنانة هنا الزاهد، النجمة غادة عبد الرازق وزوجها، والثنائي التركي فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت وغيرهم من النجوم المصريين والعرب.

وإليكم جولة في جزر المالديف للتعرف عليها.

لا تقتصر المتعة في زيارة جزر المالديف في السباحة بل الرفاهية أيضا، الذى تقدمه منتجعاتها وفنادقها العالمية.

جزر مالية
لا أنصحك بالذهاب لجزر المالديف دون المكوث في جزر المالية، ليست لكونها العاصمة فقط بل لأنها تعتبر جامعة للعديد من المقاصد السياحية والأماكن الخضراء وكذلك مراكز التسوق العالمي، ويمكن التجول باليخوت المجهزة داخل الجزيرة، وتضم «مسجد الجمعة» الذي يعتبر من المساجد الأثرية والمعالم السياحية الهامة هناك.

جزيرة أدو المرجانية
تعتبر من أكثر الجزر بالمالديف تطور وتحضر، كما أنها الأكثر شهرة عالميًا فتضم مجموعة من أرقى المنتجعات السياحية، وتتميز المياه بالنقاء ومنتشرة بها الشعب المرجانية بصورة كبيرة بألوانها الجذابة المميزة.

جزيرة ايسدهو
يقصدها السياح المحبين للتجول في المدن السياحية، فهي مليئة بالمعالم الآثرية المميزة بالإضافة إلى ضمها أكبر قدر من التراث والتاريخ الخاص بالمالديف، كما أنها تضم معابد وأبرج وآثار تشير لفترة دخول أهل الجزيرة للإسلام

جزيرة الكاكاو
هى من الجزر التى يقصدها المشاهير حول العالم، فهي تتميز بالنعومة ونقاء المياه وصفائها، وتضم أرقي منتجعات سياحية في جزر المالديف، حيث أنها تقدم أفضل خدمات سياحية وأكثرها تميز ورفاهية.
منتجعات سياحية بالمالديف

أداران برستيج المائية:
تحيط بها المياه من كافة الأتجاهات، فإنك تعيش في مكان ولا في الخيال بسبب محاوطه المياه لك من كل الجوانب بالإضافة إلى توفير جاكوزي خاص لك فيلا مائية وتوفير وجبات خاصة وبار للمشروبات المختلفة.

منتجع ليلى بيتش
من أفضل منتجعات المالديف تنتشر أماكن الإقامة بجوار بعضها البعض ويربطها جسر ما يمنح النزلاء خصوصية وبجانب الخدمات الخاصة بالمنتجع، إلى جانب وجود مركز غوص في الأعماق داخل المنتجع.

منتجع كيهافا
يعتبر من أرقى منتجعات المالديف، أحواض استحمام واسعة وإطلاله على المياه بصورة مباشرة، كما أن تجهيز الغرف يزيد من متعة الإقامة، كما توجد مسابح صغيرة تطل مباشرة على مياه الشاطىء.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل