اغتصبوها بعد جرعة الكيماوي.. قرار جديد من النيابة حول مريضة السرطان بالقليوبية

٦ اشهر مضت ٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استعجلت جهات التحقيق بنيابة قليوب تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة اغتصاب مريضة السرطان تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وأحالت النيابة المجني عليها لتوقيع الكشف الطبي عليها وكلفت الطب الشرعي بموافاتها بتقرير الفحص الطبي إذ إنه الدليل الفني المعتمد لديها لتوثيق الاتهام.

وكانت النيابة العامة تسلمت تحريات المباحث في واقعة اغتصاب مريضة سرطان بالإكراه تحت وطأة التهديد بالأسلحة البيضاء، وأكدت التحريات أن منفذي الجريمة واقعا السيدة جنسيًا بالإكراه داخل الزراعات بعد تقييد ابنتها الطفلة في محيط الجريمة.

وكشفت التحريات أن سائقي التوك توك اعتديا على السيدة بعد خروجها من المستشفى بقرابة 30 دقيقة عقب تلقيها جرعة علاج الكيماوي لمعاناتها من مرض السرطان، وأنها كانت بصحبة ابنتها في توك توك استقلته بقصد توصيلها إلى منزلها، لكن السائق اتصل بصديقه الذي قابله في الطريق واستقل التوك توك إلى جانبه، وانحرف إلى طريق يؤدي إلى منطقة زراعية واغتصبا السيدة، وهدداها بذبح ابنتها إن لم تستجب لهما، فرضخت أمام تلك التهديدات.

وأوضحت التحريات أن المتهمين فرا هاربين من مسرح الجريمة وبعدها تمكنت السيدة من فك قيود ابنتها وترجلتا أمتارا عدة حتى وجدتا أحدا من المارة بسيارته ونقلهما إلى قسم شرطة شبرا الخيمة وتقدمتا ببلاغ لمباحث القليوبية.

وبعد ساعات حددت الأجهزة الأمنية هوية المتهمين بعد تلقيها بلاغا بالواقعة وألقت القبض عليهما وأحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيق بتهمة الاغتصاب.

واعترف المتهمان بتفاصيل الجريمة خلال جلسة التحقيق بتهمتي الاغتصاب تحت تهديد سلاح أبيض وحيازة سلاح أبيض وجددت حبسهما على ذمة التحقيقات.

من ناحية اخرى اتهم سائق بمدينة قليوب عاملا بالتعدي الجنسي على ابنته المخطوبة له منذ 3 أشهر وذلك بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة ورغبته في فسخ خطبته منها وجرى تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة قليوب وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب بلاغا من من "م ع ص"، 39 سنة، سائق، يفيد تعدي خطيب ابنته عليها جنسيا وهما في فترة الخطوبة.

وعلى الفور إخطار اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية، وبسؤال ابنة المبلغ، وتدعى "ا م ع" 19 سنة قررت أنها مرتبطة بالمتهم منذ نحو ثلاثة أشهر وأثناء تردده على منزلها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة بموافقتها.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر