بسبب الأمطار.. إصابة 24 عاملا في تصادم أتوبيس وسيارة بالإسكندرية

٦ اشهر مضت ٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أصيب 24 عاملا في إحدى الشركات الخاصة بالإسكندرية، صباح اليوم "الخميس"، في حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة بطريق برج العرب، غرب المحافظة، بسبب الأمطار الغزيرة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، مساعد وزير الداخلية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة حول حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى شركات السيراميك وسيارة ملاكي على طريق برج العرب، أسفر عن وقوع بعض الإصابات.

اقرأ أيضًا:

رئيس جامعة الإسكندرية: تطوير البرامج الدراسية بكليات ومعاهد الجامعة

وعلى الفور، هرعت قوة من ضباط قسم برج العرب، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ.

وعقب معاينة وفحص موقع الحادث، تبين اصطدام أتوبيس يقل موظفين بسيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة 24 من مستقلي الأتوبيس والسيارة دون حدوث وفيات.

وقد تم رفع آثار الحادث من الطريق، ونقل المصابين للمستشفى، وتسيير الحركة المرورية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

وتشهد الإسكندرية حاليا نوة المكنسة التي تستمر إلى نهاية الشهر، وأدت سيول الأمطار التي ضربت المحافظة أمس إلى تراكم المياه في عدد من الشوارع الرئيسية والجانبية، وسط استمرار سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة دون انقطاع على جميع أنحاء محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

وقد أغرقت نوة المكنسة والتي أوشكت على نهايتها بنهاية نوفمبر الجاري، عددا من شوارع الإسكندرية، وتراكمت المياه في بعض الشوارع الرئيسية وأغلب الشوارع الجانبية أمس الأربعاء.

وحذرت محافظة الإسكندرية مواطنيها باتخاذ الاحتياطات اللازمة بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على المحافظة منذ الأربعاء الماضي.

يذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع المسئولين ورئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة كل المعدات اللازمة وسيارات شفط المياه ومحطات الرفع والصرف الصحي على مستوى المحافظة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال موسم الأمطار والنوات الشديدة، مطالبًا بالتنسيق مع الأحياء لمراجعة شنايش الأمطار وتطهيرها، ورفع كل المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير منعا لانسدادها مرة أخرى.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر